تقرير: صورة مُسرّبة للهاتف القادم من نوكيا C1

تقرير: صورة مُسرّبة للهاتف القادم من نوكيا C1
تقرير: صورة مُسرّبة للهاتف القادم من نوكيا C1

لعدة شهور كان هناك تكهنات حول إعادة شركة نوكيا للدخول في صناعة الهواتف الذكية مع بداية العام المقبل 2016، وذلك بعد شرط عدم المنافسة الذى يعد جزء لا يتجزأ من اتفاقية بيع قسم الهواتف الذكية إلى مايكروسوفت، وعلى الرغم من الإنكار في البداية ظهر الرئيس التنفيذى للشركة الفنلندية وتحدّث ” في الواقع  إنه ينبغى علينا أن نتوقع أن نرى بعض أجهزة نوكيا خلال العام المقبل”.

أول هذه التوقعات يمكن أن يكون هاتف نوكيا C1 ، الذي تم تسريب صورة له زعم أنّه الهاتف المُقبل لشركة نوكيا في حالة عودتها للعمل في تصنيع الهواتف الذكية، كان مصدر التسريب الموقع الصيني الشهير Via، حيث طرح صورة للهاتف المزعوم دون توضيح أنّه تصوّر فقط أم فعلًا تأكيدًا غير مباشر للشركة بالسعي قدمًا بتنصيع الهواتف في العام المقبل.

على إفتراض ان هذا الأمر حقيقي فإن نوكيا C1 سيأتي بشاشة قياسها 5 بوصة بدقة 720P، بكاميرا خلفية 8 ميغابيكسل وامامية 5 ميغابيكسل، ومعالح إنتل بذاكرة وصول عشوائي 2GB، أخيرًا الخبر حتى هذه اللحظة غير واضخ من صحته أم عدمه.

المصدر 1 ، المصدر 2

 

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *