أخبار المواقعأخبار تقنيةالتطبيقات

تحديث بلاي ستور : مدير إلغاء التثبيت، ماسح البصمة والمزيد …

تحديث بلاي ستور : مدير إلغاء التثبيت، ماسح البصمة والمزيد ...

قبل الكشف عن نسخة الأندرويد 6.0 “مارشمالو” قامت غوغل بتحديث تطبيق البلاي ستور إلى الإصدار 5.9 مع مجموعة جديدة من المميزات وتلميحات إلى المميزات والإمكانيات المستقبلية.

وبدأ التطبيق الآن في إظهار نافذة منبثقة لطلب التصاريح لفتحها لأول مرة بعد تحميلها، وهناك العديد من المميزات الأخرى المخفية في التحديث، كذلك هناك عدة سلاسل من التعليمات البرمجية في التطبيق تكشف أن المستخدمين سيتمكنون من استخدام بصمات الأصابع للمشتريات في المستقبل”، مما يوحي أن مثله تماما على iOS، ولن يحتاج المستخدم مع الأجهزة المتوافقة إدخال كلمته السرية لشراء تطبيق ما.

ميزة أخرى وهي التي تم التلميح لها في التعليمات البرمجية أنها قادمة، وهي مدير إلغاء التثبيت، والتي من شأنها أن تسمح للمستخدمين من التأكد من التطبيقات المنصبة على المساحة الداخلية للجهاز والسماح لهم بحذفها بسرعة وبكل سهولة، ومن المرجح أن تظهر هذه الميزة فقط عند توفر المستخدم على مساحة تخزين صغيرة فقط.

وفي الأخير تلمح النسخة 5.9 من تطبيق play store إلى إقتراحات مبنية على أساس “precise location” أو الموقع الدقيق بالعربي، مما يترك مجلال لتخيل الكثير، ومن المرجح أن يستخدم GPS الجهاز لإقتراح المحتوى.

أحدث نسخة من متجر بلاي ستور متاحة للتحميل الآن عبر APKMirror.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock