أخبار تقنية

أبل ووتش الأسبوع القادم في الهند ، آيفون 6S وآيفون 6S بلس الشهر المقبل

أبل ووتش الأسبوع القادم في الهند ، آيفون 6S وآيفون 6S بلس الشهر المقبل
أبل ووتش الأسبوع القادم في الهند ، آيفون 6S وآيفون 6S بلس الشهر المقبل

وفقًا لتقارير جديدة تفيد بأن ساعة أبل ووتش لأول مرة ستكون متوفّرة في الهند الأسبوع الفادم، وأفادت نفس التقارير بأن أبل عقدت إجتماعًا مغلقًا يوم الأربعاء المنصرم مع شركائها التجاريين، يفيد بأن عائلة هواتف أبل الأخيرة ” آيفون 6S وآيفون 6S بلس” ستتوفّر في الهند خلال النصف الأول من الشهل المقبل.

وسيكون هذا تحديدًا في تاريخ 11 إكتوبر المقبل، وبهذا ستكون أبل قد سجلت رقمًا قياسيًا في إطلاق منتجاتها من الوقت المعلن عن هذه المنتجات، ومن المتوقع أن يكون سعر الهاتفين في الهند آيفون 6S بمبلغ 820 $ و آيفون 6S بلس بمبلغ 936$ دولار أمريكي.

وخلال الإجتماع الذي زعم بأن أبل تريد ثلاث أضعاف من مبيعات نماذج آيفون الجديدة في الربع الرابع من هذا العام، لتواصل المنافسة القوية مع سامسونج في سوق الهند للهواتف الذكية، حيث بالفعل تم صدور جالاكسي أس 6 إيدج في البلاد، وسيتم إطلاق جالاكسي نوت 5 في السوق الهندي بتاريخ 20 سبتمبر، وخلال الفترة من يناير حتى يونيو من هذا العام قادت سامسونج حصة السوق بفارق  56٪ إلى 35٪.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock