أخبار المواقعأخبار تقنيةالشركات التقنية

إطلاق ساعة Gear S2 و Gear S2 كلاسيك بكندا يوم 2 أكتوبر

إطلاق ساعة Gear S2 و Gear S2 كلاسيك بكندا يوم 2 أكتوبر
إطلاق ساعة Gear S2 و Gear S2 كلاسيك بكندا يوم 2 أكتوبر

في حين أعلنت شركة سامسونج أن سلسلة ساعتها الذكية Gear S2 من شأنها أن تكون متاحة للشراء بدءا من شهر أكتوبر المقبل، ولم تكشف عن موعد محدد لذلك، لكن مع ذلك فنحن الآن نعلم إطلاق Gear S2 و Gear S2 كلاسيك في كندا.

ووفقا لمتجر “Best Buy” بكندا، التي بدأت اليوم في اتاحة الحجز المسبق عنها، فسيتم إطلاق النسختين من الساعة الذكية خلال يوم 2 من أكتوبر، ويمكن للمستخدمين في الشمال حجز نسختهم Gear S2 مسبقا بسعر 399.99 دولار كندي (أي في حدود 300 دولار أمريكي)، في حين أن نسخة Gear S2 كلاسيك بسعر 429.99 دولار كندي (حوالي 324 دولار أمريكي).

ومن المحتمل أن تتاح أيضا يوم 2 أكتوبر بالولايات المتحدة، على الرغم من أن هذا يحتاج إلى تأكيد من أحد الأطراف.

سامسونج لديها أيضا نسخ Gear S2 3G التي تتيح لك إجراء اتصالات واستخدام كافة مميزات الهاتف دون الحاجة إلى ربطها بجهاز آخر، لكن هذه لن يتم الإفراج عنها إلا بعد Gear S2 و Gear S2  كلاسيك.

جميع نسخ الساعة تشتغل بنظام Tizen وليست متوافقة فقط مع أجهزة سامسونج بل أيضا مع كافة الأجهزة الأخرى العاملة بنظام Android 4.4  أو أحدث، إضافة إلى 1.5 غيغا رام.

النسختين Gear S2 و Gear S2 كلاسيك لديها مواصفات مماثلة، من بينها شاشة 1.2 إنش من نوع Super AMOLED بمقاسات 360*360 بيكسل، لكنها مختلفة من حيث التصميم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock