رسميا إطلاق Office 2016 اليوم

The-new-office-is-here-1-v2-1024x683
رسميا إطلاق Office 2016 اليوم

بالنسبة للعاملين في المكاتب و الأشخاص الذين يستخدمون أوفيس في حياتهم اليومية، هذا اليوم مهم لنا جميعا فشركة مايكروسوفت قامت أخيرا بإطلاق حزمة Office 2016 لنظام ويندوز و الماك.

لقد عمل فريق السيد Kirk Koenigsbauer على هذه الحزمة أشهرا طويلة للوصول إلى أفضل أوفيس ممكن في العالم و قادر على تقديم أفضل الخدمات للأفراد و الشركات.

اضافة إلى المميزات و الخصائص التي تطرقت إليها سابقا في مقال ” نظرة مفصلة على حزمة أوفيس لويندوز 10” نجد أن وورد الجديد يتميز بإمكانية العمل الجماعي أونلاين على مستند واحد، فمثلا يمكنني كتابة مقال بينما زميل لي من مدينة أخرى يعمل على التدقيق الإملائي بنفس الوقت فيما تعمل زميلة لنا على تنسيقه و التدقيق في السياق.

و في حالة كنت تملك شركة تقنية على الويب يمكنكم استغلال وورد لتدوين و مناقشة الافكار من خلال دعوة فريق عملك و يمكنكم الدردشة من خلال سكايب الخاص بالأعمال و الذي يكلف 2 دولار شهريا.

و يمكنكم من خلال Office 365 Planner التخطيط و تنظيم الخطط و متابعة تنفيذ العمل و اضافة المهام و التعديل عليها.

Excel-2016-New-Sunburst-Chart-1024x683

و بالمرور إلى تطبيق Excel 2016 نجد أنه تم تطويره هو الأخر حيث اصبح قادرا على تحويل البيانات الرقمية إلى مرئية بكل سهولة و يقدم لك واجهة غنية بالإمكانيات و بسيطة في نفس الوقت، هو الأخر يتوفر على ميزة مزامنته مع أعضاء فريق العمل أو زملائك في المشروع الدراسي و العمل معا بنفس الوقت.

تطبيق Outlook 2016 سيكون هو الخيار المفضل لمستخدمي البريد الالكتروني من مايكروسوفت و سيتيح لك الرد على الرسائل في العمل و المنزل بشكل أفضل من جي ميل و تنظيمها و ترتيب الرسائل حسب أهميتها.

Office-Mobile-Apps-1024x758

الحزمة الجديدة تبدو مثالية أيضا على الهواتف الذكية و اللوحيات و مناسبة لمختلف أحجام الشاشة، و تدعم النسخة نقل المستندات من هواتف ويندوز 10 إلى الحاسوب او العكس بشكل سهل و سلس للغاية.

The-new-office-is-here-4-v2-1024x596

و الآن تم أيضا إطلاق Office 2016 بالنسبة لحواسيب الماك و هو متوفر للشراء، مؤكدة أنها حرصت فيه على تحسين الأداء و تصحيح الأخطاء الموجود في النسخ التجريبية السابقة.

يمكنك شراء حزمة أوفيس الجديدة بالضغط هنا و الترقية إليها، مبروك للمنتظرين و عشاق أوفيس في العالم.

 

عن أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *