تطبيق Istanbul.Directory الدليل السياحي لزوار إسطنبول

تعتبر دولة تركيا أحد أبرز المراكز السياحية التي يتجه إليها السائحون من كل صوب ونحو، فيها العجائب وما يطيب القلب ويحسن العين، وخاصةً قلب الدولة مدنية إسطنبول والتي تعتبر الواجهة الأولى للسياح، ومن الطبيعي أن تتركز في هذه المدنية المطاعم والمقاهي والمناطق الطبيعية والمتاحف والأماكن الأثرية وغيرها الكثير من الأماكن، ومن جهة أخرى السائح سيكون تائهًا إن كانت المرة الأولى له في مدينة إسطنبول.

لذلك تم طرح تطبيق Istanbul.Directory الدليل السياحي الكامل لمدينة إسطنبول مؤخرًا على متجر بلاي، وهو متاح بشكل مجاني وكامل للتحميل، وسيكون رفيقك أثناء سفرك لتركيا، ومن خلاله سيتعرف السائح عن الأماكن الذي ينوي أن يزورها أو إرشاده للأماكن الأثرية والتي يكثر القدوم من أجلها.

الرائع في التطبيق هو دعمه للغة العربية، وهذا ما شجعني لوضعه بين أيديكم، بالإضافة إلى لغة الأم التركية وكذلك اللغة الإنجليزية، جنبًا إلى جنب التواصل مع الآخرين والذين يسكنون في نفس المكان، أخيرًا إن كنت أحد المهتمين يمكنك تحميل التطبيق أو إرساله إلى أحد أصدقاء ينوي زيارة المدنية.

[appbox googleplay id=app.directory.istanbul.istanbuldirectory]

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *