التطبيقات

تطبيق سكايب يجلب الدعم لساعات أندرويد وير

تطبيق سكايب يجلب الدعم لساعات أندرويد وير
تطبيق سكايب يجلب الدعم لساعات أندرويد وير

أعلنت مايكروسوفت عن إصدار تحديث جديد لتطبيق المحادثات المرئية خاصتها سكايب، لتركّز في هذا التحديث بالدعم الكامل لساعة أندرويد وير، بعد أن أعلنت في السابق دعم معظم تطبيقاتها لساعة أبل ووتش، في هذا التحديث والذي يحمل رقم إصدار 6.4 يمكن لمقتني ساعة أندرويد وير من تصفح التطبيق مباشرة عبر ساعتهم دون الحاجة لإخراج الهاتف وفتح التطبيق.

وسيتمكن المستخدم من رؤية الرسائل الواردة لديه كذلك إرسال رموز تعبيرية، والأهم إمكانية إجراء المحادثات عبر الساعة، ومن أجل الإستفادة من الوقت يمكنك إرسال رسائل إلى الأشخاص مكتوبة مسبقًا، وأخيرًا أداة إدارة المكالمات من الرد عليها أو عدمها عبر الساعة.

أخيرًا هذا ما جلبه التحديث، إن كنت أحد مقتني ساعة أندرويد وير يمكنك الإستفادة من التحديث وتجربته، لكن على الرغم من هذا الدعم إلى أن إمكانية الإستخدام تظل صعبة من وخاصةً عند الكتابة وليس هناك حل لهذه الإشكالية كون أن الساعة عبارة عن شاشة صغيرة ليس كهاتف محمول مثلا.

[appbox googleplay id=com.skype.raider]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock