أخبار تقنيةالهواتف الذكيه

هاتف شياومي Mi 5 يمكن إطلاقه قبل متم العام الجاري

هاتف شياومي Mi 5 يمكن إطلاقه قبل متم العام الجاري
هاتف شياومي Mi 5 يمكن إطلاقه قبل متم العام الجاري

في وقت سابق من هذا العام توقع محلل الصناعة الإلكترونية “بّان جويتانج Pan Jiutang” أن الهاتف الأأول الذي سيحمل شرائح Snapdragon 820 هو شياومي Mi 5، وبحسبه فإن شرائح كوالكوم الجديدة سيتم إرسالها إلى الشركات المصنعة خلال شهر ديسمبر القادم، ليكون أول تداول للهواتف التي تستخدم Snapdragon 820 في شهر مارس.

لكن من الواضح أن المحلل قام بتعديل توقعه، ويرى أن هاتف شياومي الرائد سيأتي في وقت قريب من ديسمبر، وسيكون جيدا لشياومي مع مرور أكثر من سنة على إطلاق Mi 4 والذي هو عمر هذه النوعية من الصناعة، والآن فقد ظهر الهاتف الجديد في اختبار الAnTuTu ليحصل على تقييم 73075، ويعد ذلك دليل واضح أن شرائح Snapdragon 820 SoC هي المستخدمة في الجهاز.

ووفقا لآخر التسريبات من  @Leaksfly فإن Mi 5 سيأتي بنظام أندرويد 5.1.1 وبشاشة 5.2 بوصة بمقاسات 1080×1920 ومعالج Snapdragon 820 SoC رباعي النواة وبطاقة رسوميات Adreno 530، هذا بالإضافة إلى 4GB من ذاكرة الرام وخيار 16GB أو 32GB مساحة تخزينية.

كما سيحمل كاميرا رئيسية بدقة 16MP وأمامية بدقة 8MP، مع تضمينه الماسح الضوئي لبصمة الإصبع ناهيك عن مدخل USB من فئة Type-C.

من المتوقع أيضا في نفس الوقت، Mi Note 2 الجديد الذي من شأنه أن يحمل نفس مواصفات سابقه مع شاشة 5.7 بوصة بدقة QHD ومقاسات 1440×2560 وكاميرا أمامية أفضل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock