أبل تحصل على براءة إختراع يمكن أن نراها على آيفون 7

أبل تحصل على براءة إختراع يمكن أن نراها على آيفون 7
أبل تحصل على براءة إختراع يمكن أن نراها على آيفون 7

تم منح شركة أبل الأمريكية براءة إختراع تم تقديمها في عام 2013 وهي عبارة عن شاشة منحنية ومرنة، المثير للإهتمام هو أن براءعة إختراع أبل هذه لا تغطي عرض المنحنى فقط مثل هاتف جالاكسي إس 6 إيدج، حيث تشمل أيضًا القدرة على جعل الشاشة مرنة.

ومع مثل هذا العرض يمكن لشاشة أبل أن تظهر المزيد من المحتوى دون الحاجة لزيادة حجمها على سبيل المثال، ومع براءة الإختراع هذه يمكن أن نرى آيفون 7 بشكل إطواني، من نفس الموضوع يتوهم المبتكرر ” Jony Ive’s” ومن الناحية النظرية يمكن لأبل ان تطور هاتفها الآيفون القادم وجعله مصنوع بالكامل من الزجاج والتي يمكن أن تحل محل بعض الأزار مع خاصية اللمس 3D التي أتت مع هواتف أبل الأخيرة.

بالإضافة إلى ذلك ومن جعل الشاشة مرنة يمكن لأبل وضع شاشة ثانية بطريقة من شأنها أن تخلق صور ثلاثية الأبعاد، وإن كنت احد المتابعين فتقنية ثلاثية الأبعاد 3D وعرضها على الهواتف الذكية رأيناها من قبل على هاتف  HTC EVO 3D و LG Thrill 4G، وبإستخدام تقنيات مجسمة مختلفة عن براءة إختراع أبل.

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *