التطبيقات

خرائط قوقل تدعم الآن ساعة أبل ووتش

خرائط قوقل تدعم الآن ساعة أبل ووتش
خرائط قوقل تدعم الآن ساعة أبل ووتش

أخبار جيدة لمقتني أجهزة سمارت ووتش الخاصة بأبل “Apple Watch”، تفيد بأنها ستعتمد على خرائط قوقل بدلًا من خرائط أبل، عمومًا التحديث هذا بدأ بالفعل بالظهور، ولكن عرض الخرائط بلا أدنى شك سيكون بسيط كون هيكيلة وأيدلوجية ساعة أبل ووتش، هذه الملاحة البسيطة تتبلور في تقديم للمستخدم إثنين من الخيارات حيث يمكنك التنقل عبر الساعة لمكان العمل أو لمكان البيت، وكلا الخيارين لابد من الإعداد المسبق لهما بإستخدام حسابم في قوقل.

وبالتالي سيسمح لك هذا التحديث بإستخدام خاصية اللمس في الساعة مع التدبيل بين خيار المشي والقيادة وإتجاهات النقل العام لبيتك أو لمكان العمل، علاوةً على ذلك يمكنك الحصول على إتجاهات الموقع عبر هاتفك وإستكمال واجهتك عبر الساعة.

خرائط قوقل تدعم الآن ساعة أبل ووتش
خرائط قوقل تدعم الآن ساعة أبل ووتش

وهناك أيضًا إضافات جديدة تم إضافتها على التطبيق في هواتف آيفون، حيث أن في الماضي كان لدى المستخدم ثلاث صفحات منفصلة لمعرفة الوقت المقدّر للوصول للمكان عن طريق المشي أو القيادة أو وسيلة نقل جماعي، مع التحديث الأخير سيتم الجمع طرق الملاحة هذه في صفحة واحدة وبنفس الوقت.

[appbox appstore id585027354?mt=8]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock