أخبار تقنيةالتطبيقات

تحديث Google Photos إلى النسخة 1.6 مع دعمه ل Chromecast

تحديث Google Photos إلى النسخة 1.6 مع دعمه ل Chromecast
تحديث Google Photos إلى النسخة 1.6 مع دعمه ل Chromecast

أعلنت غوغل خلال مؤتمر الكشف عن أجهزة نيكزس الجديدة عن إضافات وتحسينات مميزة على تطبيقها للصور، وقد تم بالفعل تداول النسخة الجديدة من التطبيق، ويضبف التحديث Photos v1.6 دعمه لGoogle Cast و تسميات مخصصة للأشخاص.

التسميات المخصصة للأشخاص تظهر مباشرة للجميع، فقط كل ما عليك هو الذهاب إلى عرض الصور لترى كل الوجوه التي تظهر في صورك، هذه الإشارة المخصصة تمكنك من البحث عن أي شخص في كافة صورك، لكن هذه خاصة بك أنت فقط، التطبيق يقترح عليك أسماء اعتمادا على جهات الاتصال الخاصة بك.

أما بخصوص دعم Chromecast، فإنه بالفعل مدعوم بشكل كامل، لكن لا يبدوا أنه سيكون متاحا للجميع الآن، البعض يظهر له الزر والبعض الآخر ليس بعد، وهي تعمل كما ستتوقع من خلال زر أيقونة الcast  الموجود بشريط العمليات بالأعلى.

اضغط عليه، الآن اختر الcast المطلوب، وسيدفع الصور إلى الشاشة المرغوبة، وسنترقب ميزة مشاركة الألبوم التي أعلنت من غوغل، فيمكنها أن تأتي مع هذه النسخة من التطبيق، لكن ربما ستحتاج إلى واجهة ويب التي لاتزال لم تطلق بعد.

Chromecast والمشاركة:

يبدو أنه يمكنك إعادة تشغيل جهاز Chromecast أو Android TV الخاص بك ليظهر لك زر الcast في تطبيق Photos، وتقول غوغل أيضا أن مشاركة الألبوم لن تكون متاحة إلا في وقت لاحق من هذا العام، وربما سنحتاج إلى تحديث آخر قبل إتاحتها.

مشاركة صور Gif عبر Whatsapp:

لأولئك الذين يستخدمون الواتساب، النسخة الجديدة من تطبيق Photos يأتي بميزة جديدة، الآن يمكنك مشاركة الصور المتحركة بصيغة Gif عبر الواتساب كشريط فيديو قصير، كل ما عليك اختيار الواتساب من خلال قائمة المشاركة وسيتيح لك التطبيق اختيار الصور المتحركة Gif، وتقول غوغل أيضا بأن هناك مزيد من السرعة في هذا التحديث.

تحميل النسخة الجديدة من تطبيق Google Photos :

عبر موقع APKmirror

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock