قدوم آيباد برو + القلم + لوحة المفاتيح الذكية خلال الأسبوع الأول من نوفمبر

قدوم آيباد برو + القلم + لوحة المفاتيح الذكية خلال الأسبوع الأول من نوفمبر
قدوم آيباد برو + القلم + لوحة المفاتيح الذكية خلال الأسبوع الأول من نوفمبر

يقول تقرير جديد يضو أحدث الشائعات التي تدور حول بعض منتجات آبل القادمة إن لوحيها ذو حجم 12.9 إنش سيتم إطلاقها في الأسواق خلال بداية الأسوبع الأول من شهر نوفمبر القادم، كما هو متوقع أيضا في ما يخص كل من قلم آبل ولوحة المفاتيح الذكية، وجاء التقرير من مصادر خاصة من اليابان، والذي يزعم أن مصادره حول هذه الشائعات قريبة من شركة آبل، وقد سبق أن كشف أيضا عن المنتجات والملحقات التي قامت آبل بالكشف عنها خلال الشهر الماصي بخصوص آيفون إس 6 و إس 6 بلس وغيرها من الملحقات الموافقة لهم.

وقد تم بالفعل ما قالوه في ذلك الوقت حيث أفرجت آبل عن هاتفيها وتمكنت من بيع أكثر من 13 مليون وحدة في عطلة نهاية الأسبوع فقط.

وبخصوص قلم آبل القادم فإنه سيمكن المستخدم من الكتابة والرسم بألوان مختلفة ومحاكات أساليب مختلفة من أدوات الكتابة كما يمكن تغيير سمك الخط عن طريق مستوى الضغط على الجهاز.

لوحة المفاتيح الذكية هي من نوع QWERTY لأجهزة الآيباد برو تأتي بغطاء واقي في حالة عدم إستخدامها، يتم ربطها بالجهاز عن طريق الإتصال اللاسلكي والذي يطلق عليه “Smart Connector” أو “التوصيل الذكي” الذي ينقل البيانات والطاقة بين الآيباد برو ولوحة المفاتيح.

النسخة الWi-Fi من الآيباد برو سعرها 799 دولار والتي توفر 32 غيغا مساحة تخزينية، و949 دولار لتلك التي توفر 128 غيغا مساحة تخزين.

أما نسخة الWi-Fi+ فتوفر 128 غيغا فقط كمساحة تخزين فهي بسعر 1079 دولار، وجميعها تتاح في اللونين الفضي والذهبي.

كما يمكن الحصول على قلم آبل بسعر 99 دولار فقط في حين أن لوحة المفاتيح الذكية بسعر 169 دولار.

وكما أشرنا فسيتم إطلاق هذه الأجهزة الثلاث خلال بداية شهر نوفمبر القادم.

عن سعيد مولا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *