أخبار تقنية

مايكروسوفت تزيح الستار عن نظاراتها الإفتراضية HoloLens للمطورين

مايكروسوفت تزيح الستار عن نظاراتها الإفتراضية HoloLens للمطوريت
مايكروسوفت تزيح الستار عن نظاراتها الإفتراضية HoloLens للمطورين

خلال مؤتمرها المنعقد بالأمس أعلنت شركة مايكروسوفت العملاقة عن نيتها إطلاق نظارة الواقع الإفتراضي HoloLens للمطورين، وسيكون هذا الإطلاق كما أشارت الشركة في الربع الأول من العام القادم، في نفس السياق لم تسرد مايكروسوفت شيء عن مواصفات النظارة، فقط تناولت سعرها والتي ستكون متوفّرة بسعر 3000 $، كذلك ليس هناك حاجة لتوصيلها بشيء حتى ليس هناك حاجة بتوصيلها بأسلاك ليتم الإستفادة منها.

الجدير بذكره أن نظارة HoloLens تم عرضها للمرة الأولى في يناير المنصرم من هذا العام، أنذاك تم ذكر المميزات التي أجدتها النظارة أبرزها رؤية تطبيقات مختلفة في أماكن مختلفة، مثل تشغيل فيديو على الجدار بشكل افتراضي، أو ظهور أزرار التطبيقات على الطاولة.

مع العلم أن الذين يقومون بتصميم ووضع أسس النظارة هو عدد قليل من العلماء والمهندسين في وكالة الفضاء الأمريكية ناسا، بهدف التعاون ومساعدة مايكروسوفت في بلورة النظارة وجعلها نقلة نوعية في العالم التقني.

https://www.youtube.com/watch?v=C3rNIxMlKmI

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock