التطبيقات

تطبيق SwiftBites لتعلّم لغة برمجة التطبيقات Swift مجّانًا

من أبرز لغات البرمجة لتطبيقات العاملة بنظام تشغيل آي أو أس هي لغة Swift حيث تم طرحها من قبل أبل لتكون أكثر مرونة في الإستخدام من قبل المستخدمين، عمومًا سواء كنت مبدئًا أو مطورًا ذات خبرة تطبيق SwiftBites الومتاح بشكل مجاني على متجر أبل وستور يمكن الإستفادة منه في تعلّم لغة البرمجة هذه.

حيث كما أسلفت سابقًا تعتبر أه لغات البرمجة الجديدة، وهذا التطبيق سيُعلّمك أساسيات Swift بطريقة رهيبة، وهناك تساؤل من قبل المختصين لماذا علينا تعلّم لغة Swift يكون الإجابة عليها بالنحو الآتي حيث أن لغة Swift هي مستقبل تطوير تطبيقات iOS ، والطلب عليها مرتفع جدًا، علاوةً على أنها مشروع مفتوح المصدر والعديد من الإجابات الواقعية.

 

من شأنه يقدّم تطبيق SwiftBites دروس تفاعلية تساعدك على التعلم بشكل أسرع، كما ويغطي المفاهيم الأساسية للغة بشكل شامل، بإختصار لا تضيع وقتك في قراءة المجلدات والدروس النصية المتعلقة بهذه اللغة، فقط قم بتجربة التطبيق وسوف يعجب بلا أدنى أي شك.

[appbox appstore id1032914874]

 

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock