أخبار تقنية

كيفية تبديل صورتك الشخصية على فيسبوك بصورة متحركة

كيفية تبديل صورتك الشخصية على فيسبوك بصورة متحركة
كيفية تبديل صورتك الشخصية على فيسبوك بصورة متحركة

بعد أن تم الإعلان من قبل فيسبوك عن جلبها لميزة أكثر من رائعة في تطبيق التواصل الإجتماعي خاصتها على آيفون، وهي إمكانية المستخدم تغيير صورته الشخصية الثابتة بمقطع فيديو، أي بصورة متحركة GIF، هذه الميزة أو التحديث سيصل بشكل تدريجي لمقتني آيفون، وبعد ذلك سيتم وصولها لجميع مستخدمي منصات التشغيل المختلفة وخاصة أندرويد.

وللإستفادة من هذا التحديث، يجب الملاحظة أن صفحتك الشخصية في آيفون حصلت على تغيير، بمعنى آخر أن وجدت صورتك الشخصية في منتصف الصفحة معنى هذا أن الميزة متاحة لك، ويمكنك الإستفادة منها ويكون هذا كالتالي.

كما هو موضّح في الصورة أعلاه الخيار الأول Take a New Profile Video والذي يُمكّن المستخدم من فتح كاميرته وتصوير مقطع فيديو كحد أقصى 7 ثواني وإستبدال الصورة الشخصية الثابتة به، أو يمكنك الإستفادة من الخيار الثاني Upload a Photo or Video الذي يعنب إستيراد مقطع فيديو بدلًا من صورتك الشخصية من معرض الوصر الخاص بك، أو إختيار وسم من صورة ووضعها مباشرة، أما الخير الرابع والأخير فهذا معناه معاينة الصورة المتحركة قبل التثبيت.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock