إشاعة: غلاكسي S7 من المغنيزيوم مع تقنية Hi-Fi الصوتية

إشاعة: غلاكسي S7 رياضية من المغنيزيوم مع تقنية Hi-Fi الصوتية
إشاعة: غلاكسي S7 من المغنيزيوم مع تقنية Hi-Fi الصوتية

بالأمس سمعنا أن شركة سامسونج الكورية تعتزم الكشف عن هاتفها القادم غلاكسي S7 خلال شهر يناير من العام القادم 2016، هذا فقط قبل أقل من شهر عن إطلاق S6 و S6 إدج، واليوم معنا مزيد من التفاصيل المسربة حديثا من إحدى المصادر.

ودائما كما نشير إلى أن مثل هذه الشائعات فقط بإضافة نوعية لما نملكه من تفاصيل عن الجهاز مع الأخذ بهين الإعتبار أنها يمكن أن تكون صحيحة كما يمكن أن تكون غير ذلك.

فأولى تلك التسريبات تشير إلى أن غلاكسي إس 7 سيتم صنعه من المغنيزيوم، يعني عن الأقل سيكون إطاره مصنوعا من هذا المعدن إن لم يكن كله، حيث يمكن أن تحتفظ سامسونج على الزجاج المستعمل من قبل والذي ظهر أول مرة على S6 هذا العام، والمعدن الجديد سيعطي الهاتف قوة وثباتا أكثر على الرغم من أن هذا الأمر لا نتوقع أن شكى منه أي أحد.

أيضا يقال أن سامسونج إس 7 سيأتي بالشريحة الصوتية Sabre 9018AQ2M من ESS Technology، والتي ستمنح للهاتف قوة Hi-F الصوتية ذو الجودة الفائقة، ويقال أن هذه الشريحة الصوتية تتميز بقوة 129dB في خفظ الضوضاء في الصوت، كما تدعم PCM 32-bit تصل إلى 384KHz كما هو حال DSD 11.2MHz، بالإضافة إلى استهلاك أقل للطاقة حيث تحتاج فقط إلى 1mW في وضع الإستعداد أو إلى أقل من 40mW في باقي الأوقات.

عن سعيد مولا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *