الشركات التقنية

تحديثات عديده تطال Build 10572 الخاص بويندوز 10 للهواتف

تحديثات عديده تطال Build 10572 الخاص بويندوز 10 للهواتف
تحديثات عديده تطال Build 10572 الخاص بويندوز 10 للهواتف

مع اقتراب موعد اطلاق نسخه ويندوز 10 للهواتف بشكل رسمي بدات مايكروسوفت تقارب بين اطلاق تحديثات فبعد اسبوع من اطلاق ” Build 10549 ” والذي ذكرنا اهم مميزاتها عبر مقاله ” مميزات اصدار المعاينه Build 10549 لويندوز 10 للهواتف ” قامت عملاقه البرمجيات مايكروسوفت باطلاق بناء جديد ” Build 10572 ” الذي جلب معه العديد من المميزات والتحسينات للنظام والتي سنتعرضها لكم فيما يلي :-

2015-10-21_10-56-24

  • تكامل اشعارات المساعد الرقمي كورتانا الخاص بالحواسيب مع الهواتف وهذا التكامل يستوجب ان تكون لديك نسخه ويندوز 10 بناء 10565 للحواسيب مع بناء 10572 لويندوز للهواتف , التكامل الجديد في مركز الاشعارات يساعد على وصول اشعارات الاتصال من خلال الحاسوب بالاضافه الى ذلك سيكون باستطاعه المستخدم ارسال رسائل من خلال الحاسوب الى قائمه الاتصال لديه لكن بشرط ان يتم استخدام نفس حساب مايكروسوفت في جهازك الذكي والـpc .
  • تحسين اعداد خيارات التخزين واعاده تصميمها بشكل كامل كما تم تحسين ميزه نقل التطبيقات والملفات الصور وغيرها من مساحه تخزين الهاتف الى بطاقه التخزين الخارجي بشكل اكثر تفاعلي واصبح تقريبا مشابه الى نسخه ويندوز 10 الخاصه بالحواسيب .
  • تم تحسين متصفح ” Microsoft Edge ” بشكل كبير جدا كما تم اضافه ميزه عرض اقتراحات التصفح مثلا عند البحث عن كلمه ” traidnt ” ستظهر لك اقتراحات كروابط المعهد او موقع ترايدنت التجاري .. الخ .

بالاضافه الى هذا كله تم تحسين تطبيق الصور , وتم حل مشكله استهلاك البطارية في المساعد الرقمي كورتانا , وتم اضافه ميزه تنسيق حجم لوحه المفاتيح وعديد التحسينات الاخرى على مستوى النظام .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock