أخبار تقنيةالتطبيقات

أخيرًا تطبيق Twitch متاح على بلاي ستيشن 4

أخيرًا تطبيق Twitch متاح على بلاي ستيشن 4
أخيرًا تطبيق Twitch متاح على بلاي ستيشن 4

أخيرًا وبعد طول إنتظار من مقتني جهاز الألعاب الخاص بسوني بلاي ستيشن 4، تم وصول تطبيق كامل المواصفات لمنصة التشغيل هذه وهو تطبيق Twitch ، حيث أخيرًا أطلقت الشركة التطبيق ليدعم الجيل الرابع من جهاز الألعاب الذكي، حتى هذه اللحظة يمكن للاعبين عبر التطبيق مشاهدة البث مع سماحه للتفاعل بين اللاعبين من منصات أخرى أيضًا.

كذلك شملت المميزات الجديدة التكامل للدرشة، وقسم خاص للبحث والإكتشاف مع إمكانية القدرة على متابعة القنوات وغيرها من الألعاب، مع إمكانية اللاعبين مشاهدة ما يبثوه الآخرون على قنواتهم بعد أن كان مسبقًا يتم بث الفيديو من الألعاب على الخدمة.

أخيرًا أشارت Twitch بأن التطبيق سيصل الجيل الثالث من الجهاز وكذلك جهاز بلاي ستيشن فيتا خلال الاسابيع القادمة، ليكون الدعم الأول في الولايات المتحدة الأمريكية وبعدها يتم تدواله عبر مختلف أنحاء العالم.

ويذكر أن سوني طرحت تخفيضًا لجهاز بلاي ستيشن 4 موجّه للمملكة المتحدة بالأمس، بعد ان تم تخفيض سعر الجهاز في الولايات المتحدة سابقًا، وينتظر الدور للبلدان العربية.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock