أخبار تقنيةالتطبيقات

إستطلاعات الرأي الآن متاحة على تويتر وخلال أيام ستصل للجميع

إستطلاعات الرأي الآن متاحة على تويتر وخلال أيام ستصل للجميع
إستطلاعات الرأي الآن متاحة على تويتر وخلال أيام ستصل للجميع

في خطوة رائعة من تويتر أعلنت بالأمس عن توفيرها ميزة إستطلاعات الرأي على شبكتها الإجتماعية تويتر، لتصل هذه الميزة للجميع وبشكل تدريجي سواء على الويب أو أندرويد أو iOS، وبذلك سيكون المستخدم قادرًا على إضافة رأيه لإستطلاع ما، مع إمكانية المستخدمين الذين تفاعلوا مع الإستطلاع معرفة متى إنتهاء وقته ونتائجه.

وأشارت تويتر عبر مدونتها الرسمية ” نحن متحمسون في مشاركتكم وأنه خلال أيام قليلة، الجميع سيكون قادرًا على إنشاء صناديق إقتراع على تويتر، مع بضع خطوات يمكن للأشخاص المشاركة في النقاش على كافة المواضيع التي يهتموا بها”.

وتابعت حديثها “إذا كنت تريد رأي جمهور على أي شيء- مثلًا ما هو الفريق الذي سيفوز بمباراة الليلة، أو سؤال بقضية إنتخابية، ليس هناك مكان أفضل للحصول على الإجابات من على تويتر، فهذا طريقة جديدة للتعامل مع الجمهور الهائل في تويتر، وفهم بالضبط ما يظنه الناس، وأنها طريقة سهلة جدًا لجعل صوتك مسموعًا”.

من جهته سابقًا قدمت تويتر طرق عدة للمشاركة حول قضية ما، مثل طرح الأسئلة وتتبع الردود، أو إطلاق هاشتاج، أو الطلب من المتابعين إعادة التغريد أو القيام بتفضيل لتغريدة ما، لكن الآن سيكون المستخدم قادرًا على إنشاء إستطلاع بخيارين فقط مثل سيناريو “نعم أم لا” مباشرة من مربع كتابة التغريدة، ومدة التصويت لحد أقصى 24 ساعة.

وبعد إنقضاء الوقت سيصل إشعار للجميع من تفاعل مع الإستطلاع يوضّح لهم إنتهاء مدة التصويت ونتائجه، وتكون هذه النتائج ظاهرة فقط للذين تفاعلوا مع الإستطلاع، أخيرًا هذه الميزة كما أسلفنا سابقًا ستكون متوفّرة للجميع خلال أيام قليلة سواء على الويب أو تطبيق تويتر على أندرويد و iOS.

المصدر: Twitter

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock