جديد: بلاك بيري يفتح الطلب المسبق على Priv بهذا السعر

جديد: بلاك بيري يفتح الطلب المسبق على Priv بهذا السعر
جديد: بلاك بيري يفتح الطلب المسبق على Priv بهذا السعر

على ما يبدو، لا يوجد أي حدث إعلامي ضخم، لا ضجيج ولا صخب كما هو الحال بالسبة للشركات الأخرى عند إطلاق هاتف جديد، يبدو أن شركة بلاك بيري قررت فقط اتاحة الطلب المسبق على أول هواتفها المشغلة بنظام الأندرويد، بلاك بيري Priv.

وقد أجابت عن أكبر سؤال يهم هذا الهاتف وهو بخصوص السعر، حيث يمكن الحصول عليه ب749 دولار، أما ثاني أكبر سؤال فهو بخصوص إنطلاق عملية شحنه وهو الآخر سؤال مجاب إذ سيتم بدء عملية الشحن بدءا من يوم 16 نوفمبر القادم.

هذا النموذج المتح الآن لا يتوافق مع كل من الشركات الأمريكية : فيريزون، سبرينت و U.S. Cellular، وفي ما يلي نسرد لكم المواصفات النهائية والرسمية للجهاز :

كما سبق وأشرنا أن Priv يحمل شاشة منحنية من الجانبين بحجم 5.4 بوصة محمية بزجاج غوريلا غلاس 4، ومدعوم بشرائح سنابدراغون 808 سداسي النواة، ورسوميات Adreno 418 مع 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي الرام و 32GB مساحة تخزينية قابلة للزيادة إلى حدود 2TB بواسطة بطاقة microSD.

ويحمل Priv كاميرا Schneider-Kreuznach في جهته الخلفية بدقة 18MP مدعومة بتقنية OIS وأخرى في جهته الأمامية بدقة 2MP لالتقاط صور السيلفي ومحادثات الفيديو.

ومزود كذلك ببطارية من سعة 3410mAh قادرة على الصمود لمدة 22.5 ساعة من الاستخدام المتنوع، مع تقنية الشحن السريع، ونذكر أن سماكة الهاتف لا تتجاوز 9.4 ملم ووزنه 192 غرام.

يمكنك الآن حجز نسختك من هاتف Blackberry Priv مفتوحة تعمل مع الجيل الرابع FD-LTE بنطاقات 1, 2, 3, 4, 5, 7, 12, 17, 20, 29, 30.

المصدر: Shop Blackberry

عن سعيد مولا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *