تطبيق عرض إحصائيات تويتر Merlo على iOS بجلبه تصميم جديد وأكثر

تطبيق عرض إحصائيات تويتر Merlo على iOS بجلبه تصميم جديد وأكثر
تطبيق عرض إحصائيات تويتر Merlo على iOS بجلبه تصميم جديد وأكثر

حصل التطبيق المهم Merlo على تحديث جديد يدعم نظام iOS ويحمل هذا التحديث رقم إصدار 4.0، لمن لا يعرف التطبيق بإختصار هو عبارة عن تطبيق لعرض إحصائيات المستخدم في تفاعله على الشبكة الإجتماعية الشهيرة تويتر، حيث بدوره يقدّم التطبيق إحصائيات وتقارير لمدة زمنية محددة يختارها المستخدم لوصول تقارير التفاعل خاصته على شكل رسوم بيانية، من جهته التطبيق متوفّر على المتجر بسعر 0.99$.

بطبيعة الحال حصل التطبيق على تحديث جديد تم فيه جلب الكثير من الخيارات والأدوات الجديدة، أبرزها هو إعادة تصميم التطبيق من الألف إلى الياء، كذلك جلب مجموعة من الأدوات الجديدة لإدارة قواعد البيانات، والأهم من ذلك دعمه لحسابات مختلفة على تويتر.

ناهيك عن أدوات جلب التفاعلات الجديدة مثل التقارير اليومية التي تظهر للمستخدم بشكل تلقائي، كذلك معرفة الذين يتابعونك من المستخدمين، أيضًا إختيار تاريخ متعدد، أخيرًا التطبيق مهم جدًا لبعض المستخدمين والذين يهتمون بحساباتهم على شبكة تويتر ويستحق كل فلس تم دفعه عليه.

[appbox appstore id903805247]

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *