أخبار تقنية

الموزع الكندي Telus يبيع بلاك بيري Priv يوم 6 نوفمبر القادم

الموزع الكندي Telus يبيع بلاك بيري Priv يوم 6 نوفمبر القادم
الموزع الكندي Telus يبيع بلاك بيري Priv يوم 6 نوفمبر القادم

أكد الموزع الكندي تيلوس | Telus يوم أمس الجمعة أنه وابتداءا من يوم 6 نوفمبر 2015، سيفتح العرض على هاتف بلاك بيري بريف ( Priv )، على الرغم من أنه لم يعلن إلى حدود الساعة عن السعر الذي سيوفره به، ولن يتيح الطلب المسبق عليه.

وقد قال الرئيس التنفيدي لشركة بلاك بيري في شهر يونيو/حزيران الماصي : “لن نعرض أي جهاز يعمل بالأندرويد إلا عندما تكون منصته آمنة”، وقال Chen يوم أمس الجمعة في تدوينة :”إن ذلك اليوم قد حان، وأن هاتف Priv هو لمستخدمي بلاك بيري الذين يبحثون عن الإختيار، الابتكار، الحماية، الخصوصية والانتاجية”.

وكما أشرنا في وقت سابق لعدم قيام الشركة بأي حدث إعلامي لإطلاق هاتفها، فإنه إن قامت بذلك لاعتقادها أن المستخدمين غير مهتمين بهاتفها Priv فقد ارتكبت خطأ فظيعا، قمنذ الصور التي ظهرت لهاتفها Venice ثم بعده Priv بدأ الكثير من مستخدمي الأندرويد الذي عبرو في وقت سابق بعدم القيام بشراء هواتف بلاك بيري، بدأو بالإهتمام بالهواتف الجديدة للشركة.

كما نعلم جميعا أن بلاك بيري هو المصنع الأكثر ثقة وأمانا في العالم اليوم، فهناك العديد من قادة العالم يستعملون هواتفنا لما توفره من خصوصية وأمان عاليين، نذكر منهم الرئيس الأمريكي باراك أوباما، رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كامبرون، ورئيسة الوزراء الألمانية أنجيلا ميركل، والعديد من الوكالات الحكومية الرائدة وكبريات شركات الأعمال، جميعها تعتمد علينا.

أنا فخور أن نعلن أول هاتف بلاك بيري في العالم يعمل بنظام الأندرويد وهو متاح للحجز المسبق اليوم.

هاتف Priv سيكون الحل الأمثل لمستخدمي الهواتف الذكية الذين يشعرون يوميا بعدم وجود خصوصية لديهم على أجهزتهم الحالية.

جون تشين، الرئيس التنفيذي لشركة بلاك بيري

ولتتمكن بلاك بيري، يرى محللين، أنه ينبغي عليها تنظيم حدث إعلامي بارز للإعلان عن هاتفها الجديد، وتقوم بتعريف الناس عليه وإخبارهم أنها تملك هاتف يمتلك كافة الخصائص والمميزات التي يبحث عنها جميع المستخدمين.

الموزع الكندي Telus يبيع بلاك بيري Priv يوم 6 نوفمبر القادم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock