التطبيقات

تطبيق File Locker على أندرويد لتأمين المجلدات برمز مرور

ينظر مختلف الأشخاص إلى أن الخصوصية تعني الكثير لهم، وهذا بطبيعة الحال ركن رئيسي في حياة المستخدم التقني حيث نسمع هذه الأيام طرق إختراق الخصوصية أو حتى التلميح بتهديد الخصوصية، لحسن الحظ أوجد المطورون مجموعة غنية من التطبيقات لقفل الهاتف ككل أو حتى قفل التطبيقات التي يريدها المستخدم.

لكن هناك بعض المستخدمين يرغبون بإعطاء أحد المجلدات طابع الخصوصية، هذا الأمر لا ينجح بإستخدام التطبيقات السابقة كونها تغلق التطبيق بشكل كامل “تطبيق ملفاتي الإفتراضي”، لكن مع تطبيق File Locker المجاني والمتاح على نظام أندرويد يمكن للمستخدمين من خلاله قفل أي مجلد يريدونه وتأمينه بكلمة مرور.

ويبتسم التطبيق بخاصية التشفير لطرف واحد وهذا معناه أن إمكانية إسترجاع كلمة المرور مستحيلة كونه لا يقوم بحفظ كلمات المرور، كذلك له القدرة على إخفاء مقاطع الفيديو أو مجموع الملتميديا بشكل، أخيرًا يعاب فقط في التطبيق أنّه يأتي بتصميم تقليدي وغير مريح للعين لكن عند النظر إلى ما يقدّمه فهو يستحق التحميل.

[appbox googleplay id=com.mwgo.filelocker]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock