شحنات هاتف نيكزس 6P تتأخر بسبب الطلب الكبير في الولايات المتحدة

شحنات هاتف نيكزس 6P تتأخر بسبب الطلب الكبير في الولايات المتحدة
شحنات هاتف نيكزس 6P تتأخر بسبب الطلب الكبير في الولايات المتحدة

على الرغم من أنه تم إبلاغ القليل من المشترين أن هواتفهم نيكزس 6P بدأت عملية شحنها الأسبوع الماضي، إلا أن هناك الكثير من العملاء الآخرين أمرهم مغاير تماما.

فقد اتضح أن غوغل لا تملك وحدات أخرى من الهاتف لشحنها إلى جميع المعملاء الذين قاموا بحجزها من خلال الطلب المسبق على متجرها في الولايات المتحدة، وهكذا قامت الشركة في إرسال رسائل بريد إلكتروني إليهم لإبلاغهم أن الشحنات ستتأخر إلى غاية النصف الأول من شهر نوفمبر القادم.

وتقول غوغل أنها تعمل على تلبية الطلب القوي لمختلف نماذج نيكزس 6P، على الرغم أنه ليس من الواضح بالضبط أي خيارات اللون والذاكرةغير متاحة لديها في المخزون، أما في الجانب الإجابي من الخبر فإن غوغل سترد إلى العملاء الذين أرسلت لهم رسائل بريدية عن التأخر مبلغ 25 دولار كتخفيض خاص بهم.

على الرغم من توفره على متجر غوغل، هاتف نيكزس 6P يمكن أيضا طلبه من خلال الموقع الرسمي لهواوي نسخة الولايات المتحدة، ومع ذلك فإن هواوي الشركة المصنعة للجهاز تقول أنه لا يمكن شحنه قبل أواخر شهر نوفمبر/تشرين الثاني القادم، لذلك يبقى “غوغل ستور” الملجئ الوحيد والخيار الأفضل طبعا لمكن كان يرغب في الحصول على هذا الجهاز في أقرب وقت ممكن.

يعد هاتف نيكزس 6P واحد من بين الهواتف الأوائل في العالم التي تشتغل بنظام أندرويد الجديد مارشميلو، إلى جانب نيكزس 5X المصنع من LG، وتبدأ أسعار P6 من 499 دولار للنسخة المفتوحة ذات الاستخدام الغير المقيد.

المصدر: Get Huawei

عن سعيد مولا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *