Launchify للوصول السريع للتطبيقات عبر شاشة القفل أو واجهة الجهاز

Launchify للوصول السريع للتطبيقات عبر شاشة القفل أو واجهة الجهاز
Launchify للوصول السريع للتطبيقات عبر شاشة القفل أو واجهة الجهاز

هناك الكثير من التطبيقات التي يمكن لمستخدمي أندرويد الإستفادة منها في وضع التطبيقات المفضلة لديهم بشكل إختصارات على شاشة الهاتف، بطبيعة الحال يطلق على معظم هذه التطبيقات “تطبيقات اللانشر”، لكن معنا اليوم أحد التطبيقات التي توفّر لك ذلك وليس لها علاقة بتطبيقات اللانشر بتاتًا.

تطبيق Launchify المجاني على أندرويد، ويمكن وصفه بالذكي، حيث أن التطبيق علاوةً على دعمه لوضع مجموعة التطبيقات المفضلة على شاشة القفل أو حتى الشاشة الرئيسية، يمكن وبشكل تلقائي وبالوقت المناسب رؤية التطبيقات التي تعوّد المستخدم على فتحها في وقت ما، فبالتالي التطبيق يتعلم من المستخدم ويقوم بوضع الإختصارات بشكل تلقائي أو يدوي.

كذلك يدعم التطبيق وضع الإختصارات على شريط الإعلام، وبذلك سيسهّل على المستخدم فتح التطبيقات المفضلة لديه دون الحاجة للبحث عنها، أخيرًا التطبيق متوفّر بشكل كامل على متجر بلاي، وهو يدعم أندرويد 4.0.3 فما يليه من إصدارات ويأتي بحجم 4.0 ميغابايت.

[appbox googleplay id=com.emberify.launchify]

 

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *