التطبيقات

تطبيق سناب شات يحصل على تحديث يدعم أندرويد و iOS

تطبيق سناب شات يحصل على تحديث يدعم أندرويد و iOS
تطبيق سناب شات يحصل على تحديث يدعم أندرويد و iOS

حصل التطبيق الشهير سناب شات على تحديث جديد يدعم كلٍ من نظام أندرويد و آي أو أس، أبرز ما جلبه التحديث هو إضافة العديد من الفلاتر الجديدة، الفلتر الأول يستفيد منه المستخدم في جعل التسجيلات المصورة بطيئة، أما الفلتر الثاني يمكن الإستفادة منه في جعل التسجيلات المصورة سريعة، فيما يختص الفلتر الأخير وهو في رأيي الأجمل أن المستخدم يمكن تصوير رسالة مصورة وجعل الشريط يرجع للخلف كما في الأفلام السينمائية.

فيما أخص بالإشارة أن تأثيرات هذه الفلاتر لن تظهر في الرسالة المستملة، إنما ستظهر عن تحرير الفيديو المرسل، ويمثل الفلتر الأول صور الحلزون ليدل على البطأ، أما الفلتر الثاني يمثّل صورة الأرنب، فيما يتعلق بالفلتر الثالث يمثّل الأسهم.

هذا فيما يتعلق بالتحديث على كلا النظامين، لكن في نظام iOS جلب التحديث الدعم الكامل لخاصية اللمس 3D Touch على هواتف أبل الأخيرة، وبالتالي أصبح بإمكان المستخدم إستخدام هذه التقنية في التعمل مع تطبيق سناب شات.

[appbox googleplay id=com.snapchat.android]

[appbox appstore id447188370]

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock