أخبار تقنية

OUKITEL A29 ساعة ذكية جديدة بمواصفات متقدمة من شركة أوكيتيل

OUKITEL A29 ساعة ذكية جديدة بمواصفات متقدمة من شركة أوكيتيل
OUKITEL A29 ساعة ذكية جديدة بمواصفات متقدمة من شركة أوكيتيل

أعلنت شركة أوكيتيل يوم أمس عن نسخة جديدة من ساعتها الذكية A29، وذلك بعد كشفها عن النسخة الأولى التي لقيت نجاحا منافسة بذلك كبريات الشركات من قبيل سامسونج وموتورولا وغيرها، حيث أنها قامت بطرح نسختها الأولى A28 بسعر لا يتجاوز ال50 دولار.

هذا وقد أفرجت عن A29 بمواصفات رائعة جدا ومذهلة، حيث أنها تأتي بشاشة دائرية بمقاسات 240*206 بيكسل من نوع Sapphire-Glass وبجسم صلب وحزام من الجلد الممتاز، كما أنها تعمل بمعالج MTK2502C من شركة ميديا تيك مع 64MB من ذاكرة الوصول العشوائي الرام، إضافة إلى 128MB مساحة داخلية.

وتحمل ساعة A29 بطارية من سعة 320mAh قادرة على الصمود في وضع الإستعداد لمدة 150 ساعة و 4 ساعات في المكالمات، ولا تحتاج سوى 2 ساعات للشحن الكامل.

وتتوافق مع نظامي التشغيل أندرويد و iOS معا، وتساوي في مميزاتها لهاتفين ذكيين حيث أنها قادرة على تشغيل بطاقة SIM و الإرتباط بهاتف ذكي عن طريق تقنية البلوثوث 4.0.

وتتميز بتقنيات أخرى مثل الموجودة في النسخة الأولى من قبيل حساب نبضات القلب، تتبع جودة النوم، مزامنة اتصالات الهاتف الذكي، الرسائل، قائمة جهات الاتصال، التحكم في الموسيقى عن بعد، التحكم في كاميرا الهاتف ….

** وأنا شخصيا أنصح وأشجع على اقتناءها نظرا لجودتها وتصميمها المميز، ولا تفكر أبدا في مواجهة أي مشاكل تقنية أو فنية، كما أنها مضادة للماء.

وستتاح للطلب المسبق ابتداءا من الاسبوع القادم، كما أن عملية شحنها ستبدأ خلال منتصف شهر نوفمبر القادم.

وتتوفر في ثلاثة ألوان : الذهبي، الفضي والأسود.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock