الهواتف الذكيه

فيديو جديد لهاتف Droid Turbo 2 ذات الشاشة المضادة للكسر

فيديو جديد لهاتف Droid Turbo 2 ذات الشاشة المضادة للكسر
فيديو جديد لهاتف Droid Turbo 2 ذات الشاشة المضادة للكسر

قامت شركة موتورولا بإطلاق فيديو جديد لهاتفها Droid Turbo 2 المعلن عنه رسميًا قبل أيام عدة، حيث يظهر هذا الفيديو الرائع طريقة تصنيع أبرز مواصفات الهاتف الجديد وهي شاشته الغير قابلة للكسر التي أشار إليها رئيس موتورولا “Rick Osterloh” أن إيتكار الشاشة إستغرق من المهندسين 3 سنوات ليكون الإبتكار الأول على مستوى العالم في إستخدام تقنية ShatterShield بشاشة من نوع AMOLED جنبًا إلى جنب تصاميم أخرى تضيف المتانة على الهاتف.

في هذا الفيديو أيضًا يظهر كيفية تم صناعة وتطوير التقنية هذه، علاوةً على المشاهد الممتعة في تجربة مجموعة من الإختبارات القوية للتأكيد على متانة وقوة الشاشة، من جانبه يأتي الهاتف بمواصفات عالية جدًا ويجعله أحد أفضل هواتف هذا العام، أبرز مواصفاته أنّه جلب معالج سناب دراغون 810 الجديد والقوي، كذلك بطارية بسعة كبيرة للغاية 3760 مللي أمبير في الساعة والتي تدوم لفترة أقصاها 48 ساعة.

وكاميرا خلفية بقوة 21 ميغابيكسل مع كاميرا أمامية بقوة 5 ميغابيكسل ولا ننسى شاشة حجم 5.4 بوصة مصاحبة لتقنية عدم الكسر والأولى في العالم، وإليكم المقطع الفيديو الخاص بالهاتف.

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock