التطبيقات

أفضل تطبيقات أندرويد وآيفون للأسبوع “27 أكتوبر – 3 نوفمبر”

لأولئك الذين يرغبون في تجربة وتحميل تطبيقات جديدة سواء على هواتف أندرويد أو آيفون، في هذه المقالة نعرض لكم مجموعة من التطبيقات الجديدة التي تم تحميلها من على متجر قوقل بلاي الأسبوع المنصر وتحديدًا من تاريخ 10 أكتوبر حتى تاريخ 2 من شهر نوفمبر الحالي، ونضع هذه المجموعة بين يديكم بهدف مساعدتكم في تجربة كل جديد وإعتماد كل ما هو مفيد، وحتى لا نطيل عليكم بالحديث إليكم قائمة التطبيقات هذه.

التطبيقات الجديدة على أندرويد

Launch by Quixey

Launch by Quixey

أحد تطبيقات اللانشر الجديدة والتي تعتمد على التمرير للوصول السريع إلى التطبيقات المفضلة لك، بالإضافة للوصول إلى المعلومات المهمة التي لطالما يقوم المستخدم بتصفحها وكل هذا بالتمرير سواء بالأسفل أو على يسار الشاشة، أهم هذه المعلومات “الأخبار وتويتر وتوقعات الطقس من خدمة ياهو، معلومات حول الأوراق المالية وغيرها الكثير من الخدمات.

[appbox googleplay id=com.quixey.launch]

Arrow Launcher

Arrow Launcher

تطبيق آخر وجديد ويدخل في نفس مجال التطبيق الأول، ولكن هذا اللانشر قد يعتمد اكثر من سابقه لانه من تطوير عملاقة البرامج والشركات شركة مايكروسوفت، حيث قبل طرح هذا التطبيق على متجر بلاي أعلنت عنه الشركة وأنها بصدد تطوير تطبيق يدخل في هذا المجال، وأنذاك عرضت الشركة عما سيجلبه التطبيق من مميزات وسهولة ومرونة وحتى وصول سريع للتطبيقات المفضلة لدى المستخدم.

ناهيك عن وضع أكثر الأمور التي يتصفّحها المستخدمين على هواتفهم الذكية، المتمثلة في تطبيقات التواصل الإجتماعية كذلك جهات الإتصال والذهاب فورًا لكتابة رسالة نصية ,,إلخ بين يدي المستخدمين دون أن يذهبوا يمنى أو يسرى، أخيرًا هذا اللانشر يستحق بأن يكون على جهازك.

[appbox googleplay id=com.microsoft.launcher]

Backdrops – Wallpapers

Backdrops – Wallpapers

تطبيق يضع بين يديك مجموعة من الخلفيات الرائعة، والتي عادة تم تحميلها من مستخدمين كثر، بالإضافة على إحتوائه على خلفيات للقفل مجهزة ومصممة للأعمال الفردية، أن كنت تحب تبديل شاشة هاتفك هاتفك في الكثير من الأحيان التطبيق لن يخيب آمالك.

[appbox googleplay d=com.backdrops.wallpapers]

Alto Mail

Alto Mail

تطبيق في غاية الأهمية، يمكن الإستفادة منه في وضع كافة حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بالمستخدم في مكان واحد، وإدارتها من منصة واحدة، ناهيك عن عملياته الذكية التي من خلالها يمكن تصفية الرسائل المهمة من الغير مهمة، ويدعم التطبيق عمليات التمرير التي بواسطتها تحذف الرسالة عبر التمرير إلى اليمين أو نقلها إلى الأرشفة عبر التمرير إلى اليسار.

أخيرًا يدعم التطبيق عمليات البحث في المرفقات سواء على الملفات أو المستندات أو حتى الروابط والصور، ويدعم تقريبًا كافة الحسابات الإلكتروينة من جيميل وآوتلوك ,,إلخ.

[appbox googleplay id=com.aol.mobile.altomail]

التطبيقات الجديدة على iOS

Slidebox

Slidebox

يسمح لك هذا التطبيق بنقل صورك الخاصة في وضع ملء الشاشة وفرزها وتنظيمها أو حذفها بعمليات بسيطة عر الإنتقاد، من مميزاته أيضًا كشف الصور المكررة وتنبيهك بها لحذفها، وإضافة صور إلى ألبومات بصورة سهلة للغاية وكل هذه الخيارات فقط عبر التمرير.

التطبيق مفيد جدًا ومصمم بطريقة عصرية وهو متاح مجاني ولا يأتي بأي إعلانات مزعجة بتاتًا.

[appbox appstore id984305203]

DSCO

في الآونة الأخيرة لوحظ إهتمام المستخدمين بإنشاء الصور المتحركة GIF، من جهته سارع المطورون لتطوير تطبيقاتهم من أجل إستفادة المستخدمين منها في هذا المجال، أحد هذه التطبيقات هو تطبيق DSCO من تطوير VSCO، حيث يقوم بتحرير الصور وتحويلها لصور متحركة، مع خيار إضافة التأثيرات البصرية الجميلة، بالإضافة لخيار مشاركة الصور على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

[appbox appstore id1038318658]

Peng!

أحد التطبيقات التي تدعم خاصية اللمس على هواتف أبل الأخيرة، حيث فكرة التطبيق تتبلور في الإعتماد على المواقع الجغرافية، بهدف القيام بتذكير المستخدم بمهام محددة عند الوصول للمكان، ان كنت تعتقد بأن التطبيق مفيد لك يمكنك شراء التطبيق بسعر 0.99$.

[appbox appstore id1049881970]

Morning – A Photo A Day

تطبيق مفيد جدًا وخاصة لعشاق إنستغرام، حيث يعمل على وضع صور قديمة لدى المستخدم وتذكيره بوضعها على إنستغرام وذلك في كل صباح أو عند فتح التطبيق في اليوم التالي، حيث يعتمد على فكرة التغدية بالصور القديمة سواء على إنستغرام أو الموجودة في الاستوديو.

[appbox appstore id952731317]

تطبيقات جديدى تدعم أندرويد و iOS

Who’s Down

Who's Down

تطبيق جديد من قوقل، ومطروح خصيصًا للمراهقين، تقوم فكرته على نشر حالة الشخص واهتماماته، ومن يجد مثيلك فهناك خيار إجراء المحادثة معك، حاليًا التطبيق في مرحتله التجريبية بيتا، وبالتالي يحتاج للتسحيل على البريد الإلكتروني الخاص بك وتحميله عبر دعوة يتم إرسالها لك، مع خيار تحميل التطبيق وبعد فتح القيام الإجراءات المطلوبة.

[appbox googleplay id=com.google.android.apps.social.plans&hl=en]

[appbox appstore id968566099]

Walc

تطبيق خرائط محلي حاليًا في مرحلته التجريبية، فكرته إعطاء المستخدم الإتجاهات بناء على ما يراه، وذلك بهدف تعريف المستخدم بالمعالم المحلية في بلد معين وجعلها أكثر وضوح، كذلك لإكشتاف المدن سيرًا على الأقدام مما يجعل العالم مكانًا أكثر للمشاة.

[appbox googleplay id=com.walcinc.walc]

[appbox appstore id1011340003]

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock