أخبار تقنيةالتطبيقات

مايكروسوفت تطلق نسخة بيتا من مساعدها الشخصي كورتانا على iOS

مايكروسوفت تطلق نسخة بيتا من مساعدها الشخصي كورتانا على iOS
مايكروسوفت تطلق نسخة بيتا من مساعدها الشخصي كورتانا على iOS

بعد أن علمنا من تقارير وأخبار سابقة عن نية عملاقة البرمجيات شركة مايكروسوفت عن إطلاقها لمساعدها الصوتي كورتانا “Cortana”، اليوم أعلنت شركة مايكروسوفت أنها بصدد البحث عن عدد محدود من مستخدمي نظام iOS  لوضع أيديهم على نسخة مبكرة من التطبيق، مع إشارة الشركة أن هذا سيكون متاح فقط في الولايات المتحدة الأمريكية والصين في الوقت الراهن.

ومن وجهة نظر مايكروسوفت تقول أن مساعدها الصوتي عبارة عن مساعد شخصي كبير سواء أكان على أجهزة الحاسوب ويندوز 10 أو على هواتف نظام ويندوز فون والنظام الآخر أندرويد، جنبًا إلى جنب سعيها لدعم مساعدها الشخصي لنظام iOS خلال الأشهر القليلة القادمة.

كما وأشارت الشركة أن بعض من ميزات كورتانا على ويندوز حاليًا لا تدعم نظام iOS مثل ميزة تشغيل كورتانا عبر عبارة “Hey Cortana”، أخيرًا وضعت الشركة إستبيان للذين يرغبون في تجربة النسخة التجريبية من مساعدها الشخصي مع الإشارة الدعم فقط في الولايات المتحدة والصين كما أسلفنا لكم سابقًا.

المصدر: Microsoft

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock