أخبار تقنية

ون بلس تكشف عن خطة التأمين الخاصة بOnePlus 2 و OnePlus X في أوربا

ون بلس تكشف عن خطة التأمين الخاصة بOnePlus 2 و OnePlus X في أوربا
ون بلس تكشف عن خطة التأمين الخاصة بOnePlus 2 و OnePlus X في أوربا

كشفت شركة ون بلس يوم أمس عن خطتها التأمينية لهاتفها الذكي OnePlus 2 في انتظار تلك الخاصة بOnePlus X هند إطلاقه رسميا في وقت لاحق.

وتقتصر خطة ون بلس الحمائية الآن على دول أوربا فقط، على الرغم من أن منشور على مدونة الشركة يشير إلى أن نسخة أمريكا الشمالية في طريقها أيضا.

وتكلف خطة التأمين هذه حوالي 39.99 يورو لمدة 12 شهر، أو 64.99 يورو لمدة 64 شهر، هذا التأمين الذي يغطي الأضرار المادية التي تلحق بالجهاز من قبيل تصدع الشاشة أو أي ضرر ناتج عن سوائل كالماء والقهوة وغير ذلك.

وسيتم التعامل مع برنامج الضمان الجديد من قبل شركة SimpleSurance في أوربا، وتقول ون بلس أنه لا داعي لقلق المستخدمين فستشمل كافة أنحاء العالم.

فإذا كنت ممن قام بالفعل بشراء هاتف ون بلس 2 فربما يظهر أن هذه الخطة التأمينية جيدة بالنسبة لك، لكن بالنسبة لمالكي النسخة الأولى من الهاتف ون بلس 1 ليس بمقدورهم الاستفادة من هذه الخطة.

وذكرت شركة ون بلس أن خطتها التأمينية هذه ليست ربحية إطلاقا، وإنما من أجل توفير أعلى حماية لأجهزة مستخدميها، وبالنظر إلى السعر فإنه من السهل أن نلاحظ ذلك بالمقارنة مع مثيلاتها من مصنعي الهواتف الذكية، فعلى سبيل المثال يكلف نيكزس من غوغل حوالي 80 دولار لمدة عامين في التأمين إضافة إلى 80 دولار أخرى عند كل عملية استبدال.

 

المصدر: OnePlus Blog

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock