احجز نسختك من هاتف BlackBerry Priv للشرق الاوسط

احجز نسختك من هاتف BlackBerry Priv للشرق الاوسط
احجز نسختك من هاتف BlackBerry Priv للشرق الاوسط

طلبات غير مسبوقه تشهدها شركه بلاك بيري على هاتفها الجديد ” BlackBerry Priv ” الذي قامت باطلاقه امس في الولايات المتحدة الامريكيه , واليوم عديد المتاجر في اغلب دول العالم تقدم عروضها على هذا الهاتف الذكي الذي يغزو الاسواق حاليا .

BlackBerry Priv

بطبيعه الحال فان الهاتف لم يصل بعد لدول ومتاجر الشرق الاوسط لكن متجر ” B&H ” يوفر خاصيه الشحن للدول العربية بسعر 700 دولار وسيبدا شحن الهاتف يوم 20 نوفمبر من هذا الشهر لكن تكاليف الشحن سيتحملها العميل .

شركه بلاك بيري يبدوا انها على موعد جديد مع تحقيق ارباح قويه بالاضافه الى عودتها لسوق الهواتف الذكيه من خلال هاتفها الراقي المواصفات ” BlackBerry Priv ” الذي يقدم شاشه بحجم 5.4 انش بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل من نوع ” اموليد كابستيف تدعم اللمس 16 مليون لون ” , بالاضافه الى ان الشاشه تمتلك شاشه اضافيه منحنية الجوانب .

كما تم تدعيم الهاتف بمعالج سداسي النواه من نوع ” Qualcomm MSM8992 Snapdragon 808 ” مزود بمعالجات ” ثنائي النواه 1.8 جيجا هرتز Cortex-A53 ورباعي النواه 1.44 جيجا هرتز Cortex-A57  ” , كما يحمل الهاتف لوحه مفاتيح منزلقه .

اما عن الكاميرات فان الهاتف مزود بكاميرا خلفية بدقة 18 ميجا بيكسل مع فلاش LED , بالاضافه الى كاميرا اماميه بدقة 2 ميجا بيكسل , وبطاريه بسعه 3410 ميلي امبير / ساعه , كما يمتلك الهاتف 3 جيجا من ذاكره الوصول العشوائي مع مساحه تخزين داخلية 32 جيجا قابله للزياده عن طريق بطاقة تخزين خارجية , وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد لوليبوب 5.1.1 .

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *