أخبار تقنية

غوغل تستحوذ على Fly Labs مطور تطبيقات الiOS لتعزيز Google Photos

غوغل تستحوذ على Fly Labs مطور تطبيقات الiOS لتعزيز Google Photos
غوغل تستحوذ على Fly Labs مطور تطبيقات الiOS لتعزيز Google Photos

شركة Fly Labs، مطور تطبيقات تعديل الفيديو على الiOS الشهير، أكدت اليوم، من خلال إعلان على موقعها الإلكتروني على الانترنت أن شركة غوغل استحوذت عليها، وكجزء من هذه الصفقة، ستترك الشركة تطبيقاتها الخاصة وستستمر في العمل على منتجات الصور والفيديو لدى غوغل.

Fly Labs أكدت أنه سيتم العمل في فريق Google Photos، وتقول أنه يتم البحث مستقبلا لدمج التكنولوجيا الخاصة بها في كل من “Google’s machine learning” و “computer vision technology”.

أما بالنسبة لتطبيقاتها الحالية، تشير Fly Labs أنه تم تحميلها أكثر من 3 ملايين مرة مع إنشاء أكثر من 20 مليون فيديو عن طريقها، وكانت الشركة تملك أربع تطبيقات Tempo و Clips و Crop وأخيرا Fly، وكانت جميعها متاحة على متجر تطبيقات الiOS.

وقد قامت الشركة بإتاحة جميع تطبيقاتها بمميزاتها وخصائصها مجانا على المتجر ذاته، لكن لن تكون كذلك إلا لمدة 3 أشهر أخرى فقط.

إذن، اعتبارا من اليوم بإمكان الجميع تحميلها من متجر آب ستور، ولندة محدودة جدا، ثلاثة أشهر فقط وسيتم إزالتها، مع العلم أنه لن ستم إضافة أية تحديثات بعد الآن لتطبيقاتها، فحتى بعد إزالتها من المتجر سيتمكن المستخدمين -الحاصلين عليها قبل حذفها- من استخدامها والاستفادة من خصائصها ومميزاتها، لكنها لن تكون بعد ذلك متوفرة للتحميل.

طبعا يمكن لمحبي تلك التطبيقات الاحتفاظ بنسخة منها بطريقة أو بأخرى، وحالما يتم ذلك فلن تفكر الشركة في طرح مزيد من التطبيقات للأندرويد بل ستعمل على دمج تلك التكنولوجيا مع غوغل الصور.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock