أخبار تقنية

الرئيس التنفيذي لشركة بلاك بيري : هناك أعمال أخرى بعد Priv

BlackBerry CEO John Chen
الرئيس التنفيذي لشركة بلاك بيري : هناك أعمال أخرى بعد Priv

الآن، وقد تم إطلاق هاتف بلاك بيري Priv، هل هناك شيء آخر في خزانة الشركة ؟

‘ جون تشن ‘ الرئيس التنفيذي لشركة بلاك بيري يتحدث إلى قناة فوكس بيزنس الإخبارية، ليس فقط للإجابة على هذا السؤال، بل ليضع الأمور في نصابها الصحيح، خاصة وأن هناك من يتحدث عن دخول الشركة عالم الأندرويد بهذه السرعة، فقد رد عليهم بكون الشركة تعمل على هذا النموذج الأول منذ سنتين.

وما قاله “تشن” مثير للاهتمام، إذ أن استجابة السوق لهاتف الشركة الأخير Priv قد أظهر لها إذا ما كان ينبغي للشركة أن تستمر في أجهزة الأعمال.

وقال أن بلاك بيري لديها مجموعة من المنتجات بعد Priv الذي يعد واحدا من نسخ الأندرويد من الشركة، وقد تسربت مجموعة من الصور لهذا الجهاز في وقت سابق من هذا العام، مع وجود تكهنات بأن بلاك بيري يمكن أن تنتج مثل هذه النماذج بناءا على نجاح مبيعاتها من Priv.

وبالحديث عن كيفية تأمين بلاك بيري، أجاب عن سؤال من الصحافي “Liz Claman” الذي سأل عن ما إذا كان بإمكاننا أن نعد هذا الهاتف من بلاك بيري غير قابل للاختراق.

أجاب “تشن” قائلا، أنه سيكون من السذاجة أن نقول بأن هاتف بلاك بيري لا يمكن اختراقه أبدا، لكن مع التقنيات المستعملة سيكون من الصعب جدا اختراق Priv.

وقال أيضا بأن جيل الشباب سيكون أكثر تقبلا لPriv، لكن للأسف، لا يبدو أن الأشياء التي يقول عنها “تشن” أنها ستهوي الشباب تخظى بمتابعتهم.

مشاهدة المقابلة :

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock