أخبار تقنية

شياومي تطلق سوارها الرياضي Mi band 1S بسعر 16 دولار فقط

شياومي تطلق سوارها الرياضي Mi band 1S بسعر 16 دولار فقط
شياومي تطلق سوارها الرياضي Mi band 1S بسعر 16 دولار فقط

بشكل رسمي أعلنت شركة شياومي الصينية عن إطلاق سوارها الرياضي صاحب المواصفات الكاملة Mi band 1S ، ويعتبر هذا السوار الجديد النسخة الثانية من ذات الشركة، على كل حال يوفّر هذا السوار الجديد مختلف مواصفات التي يطلبها المقتني أهمها حساس لقياس نبضات القلب، واستشعارات عداد الخطوات ومراقبة النوم.

ناهيك عن توفير سوار Mi band 1S جهاز رجاج بالإضافة إلى ضوء LED عند وصول التنبيهات للهاتف المتصل به السوار، مع إمكانية فتح قفل الهاتف في حالة إتصاله أيضًا، كما ويمتلك هذا السوار خصائص التحمل والوقاية من الضربات والغبار، أمّا بخصوص البطارية فهي تدوم لمدة شهر كحد أقصى وتأتي بذات الحجم للنسخة القديمة 45 مللي أمبير في الساعة.

اخيرًا فيما يتعلق بسعر السوار أعلنت شياومي أن سعره يبلغ 16 دولار أمريكي فقط، على أن يتم توفيره فقط في دولة الصين إبتداءًا من تاريخ 11 نوفمبر الحالي، ولم تتطرق الشركة عن نيتها إطلاق سوارها الجديد في الأسواق العالمية أم لا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock