الهواتف الذكيه

خمسة أشياء يجب أن تعرفها حول هاتف بلاك بيري Priv

خمسة أشياء يجب أن تعرفها حول هاتف بلاك بيري Priv
خمسة أشياء يجب أن تعرفها حول هاتف بلاك بيري Priv

ربما يملك بعضنا أسئلة بخصوص هاتف بلاك بيري Priv الأخير من الشركة والذي يعد أول هاتف ذكي أطلقته شركة بلاك بيري BlackBerry بنظام الأندرويد، وهنا ستجد مجموعة من الأجوبة عن بعض تلك الأسئلة.

بالنظر إلى قائمة من الأشياء، نجد الكثير من الناس يتحدثون عن الهواتف الذكية طوال الوقت، وربما من بين تلك الأمور أن هاتف بلاك بيري لن يكون أبدا هاتف جيد بنظام الأندرويد، واليوم نجده قد عبر إلى كافة أنحاء العالم، بلاك بيري Priv موجود الآن هنا، والكثير من الناس يشكون في مدى حاجتهم إلى لوحة المفاتيح التقليدية مرة أخرى بعد كونها من الأمور المتجاوزة، في الوقت ذاته، فإن هذا الهاتف يشجع مستخدمي بلاك بيري الحاليين في عيش تجربة أخرى خارج نظام BB10، فإذا كنت من بين أولئك الأشخاص الذين يفكرون في إضافة بلاك Priv إلى ترسانتك الخاصة، فإننا نضع لك هناك مجموعة من الأشياء التي يمكن أن تساعدك في اتخاذ القرار المناسب.

1- لوحة المفاتيح :

priv-board-hero

إذا كنت من مستخدمي الأندرويد لفترة من الوقت، فربما ستكون لك تجربة الكتابة على لوحة مفاتيح بلاك بيري رائعة وجديدة كليا بالنسبة لك، فكما نلاحظ أن أغلب الهواتف الذكية لا تحمل لوحة المفاتيح مثل التي جاء بها بلاك بيري.

يمكنك الآن الكتابة بسرعة دون القلق أو الانزعاج من بعض المفاتيح التي تحمل ارقاما أو احرف متعددة مما سيزيد تفاعلك بشكل جيد مع الهاتف، الكتبة كثيرا على هاتف Priv هو أكثر من رائع مقارنة مع أي هاتف جربناه من قبل.

2- مواصفات الهاتف جيدة ومناسبة :

blackberry-priv-angle

إذا كنت من الأشخاص المولعين بورقة المواصفات، فإن بلاك بيري Priv سيجلعك مرتاحا وسعيدا، معالج سنابدراغون 808 مع ذاكرة 3 غيغا رام وشاشة عرض بدقة 2K ناهيك عن بطارية بسعة 3410mAh، وزجاج منحني يعطي الجهاز لمسة ناعمة يجعل من السهل إمساك الجهاز بيد واحدة.

كل ما يتميز به هذا الهاتف يجعله هاتفا رائعا وجذابا.

3- كاميرا لائقة :

blackberry-priv-camera

كانت هناك هواتف كثيرة خلال هذه السنة، وكل ما يعد قاسما مشتركا بينها هو الكاميرا المذهلة التي تأتي بها، بلاك بيري Priv و الآخر مدعم بواحدة بدقة 18 ميغابيكسل في جهته الخلفية، لكنها لا تخلو من العيوب طبعا، فربما هناك بعض الملاحظات كالتأخر في أخذ الصورة من خلال الفرق الموجود بين الضغط على زر التصوير وحفظ الصورة الذي من الممكن أن لا يساعدك على تصوير ما كنت تريده بالفعل، وهي طبعا أمور نأمل أن تعالج في وقت قريب من بلاك بيري.

هناك أيضا كاميرا بدقة 2 ميغابيكسل على الجهة الأمامية للهاتف، فعلى الرغم مما شهده العام الماضي من نقطة تحول بخصوص كاميرا السيلفي، إلا أن جميعها ضعيفة نظرا لقوتها الضعيفة التي لا يمكن أن تتناسب مع قلة الإضائة أو كثرتها.

4- التركيز على الحماية والخصوصية :

blackberry-priv-dtek

إذا كنت قد شاهدت أي إعلانات عن بلاك بيري Priv من قبل فستلاحظ بلاشك أنها تركز بشكل أكبر على أمور الخصوصية والأمان، وهو الشيء الوحيد طبعا الذي لن تراه في باقي الهواتف الأخرى التي تكون غير قادرة على حماية مستخدميها، وعلى الارجع تكون تلك العاملة بالاندرويد.

ومن المعلوم أن بلاك بيري تعد هواتفها محمية جدا لدرجة كبيرة فلهذا نجد الكثير من قادة العالم يستخدمونها، فالأشخاص الذين يحتاجون إلى حماية بياناتهم وخصوصيتهم، وفي نفس الآن يريدون الاستفاذة من التقنيات الحديثة كباقي الأشخاص يعد Priv الحل الأمثل لهم، على الأرجح.

5- لا تكلف سوى 700 دولار :

blackberry-priv-dblkb

في عالم حيث أفضل الهواتف الذكية تبدأ في 500 دولار، إضافة 200 دولار أخرى إلى هاتفك أفضل للحصول عليه، وهو سعر بلاك بيري تماما، فإذا أردت امتلاك بلاك بيري ذو جسم رقيق ونحيف وجذاب مع لوحة مفاتيح ب500 دولار سيكون ذلك مدهشا.

فبمقارنة هذا الهاتف مع تلك الأخرى التي بعضها يكلف أكثر على الرغم من كونه سهل ليتحول إلى قطعة قمامة مثل 6P الذي سبق وأشرنا له في وقت قريب، فزيادة 200 دولار عن 500 ليس خسارة أبدا، مع النظر في المميزات والخصائص التي يتمز بها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock