التطبيقات

تحديث خرائط قوقل يجلب الملاحة بدون إنترنت وقريبًا على iOS

تحديث خرائط قوقل يجلب الملاحة بدون إنترنت وقريبًا على iOS
تحديث خرائط قوقل يجلب الملاحة بدون إنترنت وقريبًا على iOS

لا أحد ينكر أنه عندما يتعلق الأمر بالخرائط فإن الأغلبية وحملة الهواتف الذكية يفضّلون خرائط قوقل لما توفّره هذه الخرائط من إمكانيات ضخمة، بالمقابل في السنوات الماضية كان الإنتقاد لها من قبل المستخدمين في عدم توفيرها قدرات الملاحة بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت بطاقتها الكاملة، أخيرًا سيذهب هذا الإنتقاد سدى حيث أعلنت قوقل عن تحديث جديد لخرائطها على نظام أندرويد وقريبًا على نظام iOS تدعم فيه الملاحة للخرائط دون الحاجة للإتصال بالإنترنت.

وذلك من خلال تحميل المستخدم لخريطة المنطقة الذي يريدها،وستم تحديثها حسب قوقل كل 15 يوم، مع هذا التحديث سيتمكن المستخدمين من الحصول على إتجاهات القيادة مع إمكانية البحث عن أماكن محددة والحصول على المعلومات الروتينة دون الحاجة للإتصال بالإنترنت.

بالمقابل سيكون  هنالك بعض القيود البسيطة مصل ظهور الشركات المسجلة على الخرائط بأسمائهم فقط والتصنيف وأرقام الهواتف، ولن يكون هنالك أي صور أو تعليقات من المستخدمين، ولكن هذا متاح في حالة إستخدام الخرائط البيانات المتنقلة التي تكلف المستخدم الكثير، أيضًا من القيود لا يمكن التبديل للعرض على الأقمار الصناعية، ولن يكون هنالك عرض إتحاهات وسائل النقل العام.

أخيرًا التحديث سيصل بشكل تدريجي لمستخدمي أندرويد، اما لمستخدمي iOS فكما وعدت الشركة سيصل لاحقًا خلال الأيام أو الأسابيع القليلة القادمة.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock