HTC يمكن أن تطلق نسخة من هاتفها HTC One A9 بنظام ويندوز فون 10

HTC يمكن أن تطلق نسخة من هاتفها HTC One A9 بنظام ويندوز فون 10
HTC يمكن أن تطلق نسخة من هاتفها HTC One A9 بنظام ويندوز فون 10

خبر مثير للإهتمام، من المعلوم أن شركة HTC التايوانية قد أطلقت هاتفها المحمول HTC One A9 قبل نحو شهر من الآن، بطبيعة الحال الهاتف جاء بمواصفات عالية وقد حمل معه نسخة من نظام أندرويد 6.0 “مارشيملو”، في خبر مثير للإهتمام ذكره العديد من المواقع الأجنبية، أن شركة HTC تسعى لتقديم نسخة جديدة من هاتفها هذا يعمل بنظام ويندوز فون 10، ويحمل إسم  HTC One A9w.

هذا التقرير تم كتابته وفقًا أنه تم رصد الهاتف على Tenaa “لجنة الإتصالات الصينية”، وذكر التقرير بأن مواصفات الهاتف كما هي ولكن يعمل بنظام ويندوز فون بدلًا من أندرويد، حيث سيحمل شاشة من نوع AMOLED بحجم 5 بوصة، ودرجة وضوح FHD، مع معالج ثماني النواة وبسرعة تردد 1.5 غيغاهيرتز وعلى الأرجح سيكون من نوع Snapdragon 617.

كذلك ذكر المصدر سيحمل ذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت، وذاكرة داخلية بحجم 16 غيغابايت، مع دعمه لمساحة تخزين خارجية تصل لـ 128 غيغابايت، وسيدعم إتصالات الجيل الرابع، أما بخصوص الكاميرا ستأتي بقوة 13 ميغابيكسل مع بفتحة 2.0، وكاميرا أمامية بقوة 4 ميغابيكسل.

أخيرًا لم يذكر التقرير نية إعلان الشركة على الهاتف، ولا حتى أي معلومات رسمية من قبل شركة أتش تي سي.

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *