التطبيقات

آبل تمنح المطورين القدرة على دعوة 2000 شخص لاختبار تطبيقاتهم

testflight-devices
آبل تمنح المطورين القدرة على دعوة 2000 شخص لاختبار تطبيقاتهم

المنافسة بين الأنظمة التشغيلية ليست محصورة فقط على عدد التطبيقات المتوفرة لها بل أيضا على جودتها و خلوها من الأخطاء و المشاكل البرمجية و الفيروسات، لهذا فإن آبل تلتزم سياسات صارمة لتفادي نشر تطبيقات ذات جودة متدنية على آبل ستور.

و الآن قررت أن تمنح المطورين و أصحاب التطبيقات ميزة اضافية لتحسين جودة التطبيقات و هي القدرة على دعوة 2000 شخص لاختبار التطبيق و الإدلاء بآرائهم و ملاحظاتهم و رصد الأخطاء و الإبلاغ عنها قبل الإقدام على نشر التطبيق.

و تتم هذه الدعوة من خلال تطبيق TestFlight الذي قامت بإطلاق خصيصا لهذا الغرض، حيث يتيح لك التطبيق الحصول على كل البيانات المختلفة من الأشخاص الذين يختبرون التطبيق الخاص بك منها الأخطاء التي رصدوها و التبليغات و مدة استخدامهم للتطبيق و أمور أخرى مهمة.

أيضا يمكنك اختبار التطبيق لما بين 30 يوم إلى 60 يوما قبل إطلاقه و هي مدة جد كافية من أجل الخروج بتطبيق دون اخطاء و لا مشاكل تذكر و تساهم في قبول التطبيق بسرعة من طرف فريق مراجعة التطبيقات على متجر آبل ستور.

و للعلم فإن تطبيق TestFlight يدعم اختبار و تجربة تطبيقات ساعة آبل الذكية و تلفازها الذكي أيضا إلى جانب تطبيقات الأجهزة المحمولة بما فيها آيفون و آيباد.

[appbox appstore id899247664]

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock