التطبيقات

افضل تطبيقات الاندرويد ” 4 إلى 11 نوفمبر”

نعود لكم بفقرة جديدة من تطبيقات الأسبوع، ولأولئك الذين يرغبون بتجربة تطبيقات بصورة منظمة على هواتفهم أندرويد، موضوع تطبيقات الأسبوع يفتح لهم بابًا سهلًا لرؤية كل جديد، ونركز في هذه المقالة على التطبيقات المجانية والتي تعود بالفائدة على الجميع، لنضعها بين أيديكم بهدف مساعدتكم في تجربة كل جديد وإعتماد كل ما هو مفيد، ولا مشكلة في وضع تطبيقات قديمة تم إكتشافها مؤخرًا ما دام تعود بالفائدة على المستخدمين، وحتى لا نطيل عليكم بالحديث إليكم قائمة التطبيقات هذه.

SwiftKey

SwiftKey
SwiftKey

لوحة المفاتيح الشهيرة، في الأسبوع المنصرم وصل التحديث الرسمي للوحة على متجر قوقل بلاي، وذلك بعد أن تم إطلاق نسخة تجريبية بتطبيق منفصل تم رفعه على المتجر، ويحمل التحديث رقم إصدار 6.0، فيما يتعلق بالمميزات التي جلبها التحديث أبرزها كانت ميزة التنبؤ بكلمتين وهذا من شأنه يسرّع عملية الكتابة على الهواتف المحمولة.

كذلك تم إضافة 5 لغات جديدة لتصبح مجمل اللغات التي تدعمها اللوحة 90 لغة من بينها اللغة العربية، علاوةً على إضافة مجموعة من الثيمات الجميلة والمفيدة، مفيدة لأنها تم تصميمها للكتابة في الليل وبذلك ستعمل اللوحة على تحسين تجربة الكتابة في الليل، إضافة لذلك شريط الرموز التعبيرية الجديدة والتي من شأنه أيضًا يُسهّل على المستخدم إضافة الرموز التعبيرية على محادثاته ومراسلاته بصورة أسرع.

[appbox googleplay id=com.touchtype.swiftkey&referrer=utm_source%3D42matters.com%26utm_medium%3DWidgetWeb]

YouTube Music

بعد الإعلان عنه من قبل قوقل سابقًا، هاهي قوقل تطلق تطبيق الموسيقي YouTube Music وبشكل رسمي على متجر قوقل بلاي، من جهته يسمح التطبيق للمستخدمين بتجربة فريدة في الإستماع للمقاطع الموسيقية، حيث يوفّر قوائم تشغيل مختلفة، والأهم تقديم توصيات بالمقاطع الصوتية التي يفضّلها المستخدمين، علاوةً على توفيره صورًا حصرية لألبومات ومواقع التصوير.

حاليًا النسخة متاحة فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، وبلا أدنى أي شك سيتم توفيرها لباقي البلدان الأخرى خلال الأسابيع القليلة القادمة، وهو متاح بنسخة مجانية لكن مع ظهور الإعلانات فيها، وإن كنت ترغب بنسخة خالية من الإعلانات يمكنك الإشتراك الشهري فيها بمبلغ 9.99$ مع دعمها لتشغيل مقاطع الصوت أو مقاطع الفيديو دون الحاجة للإتصال بالإنترنت.

[appbox googleplay id=com.google.android.apps.youtube.music&referrer=utm_source%3D42matters.com%26utm_medium%3Dplayboard.me]

خرائط قوقل

في الأسبوع المنصرم يلاحظ أن قوقل عملت على تحسين منتجاتها بدرجة كبيرة، أهم تحديثات قوقل بعد إطلاق تطبيق الموسيقي المنصرم، هو تحديث تطبيق الخرائط خاصتها، حيث أصبح بالإمكان الآن الملاحة دون الحاجة للإتصال بالإنترنت، وذلك عبر تحميل الملف الخاصة بمدينة أو دولة معينة، وبعد ذلك إجراء عمليات الملاحة دون الحاجة للإنرنت.

فكرة التحديث أنّه في حالة دخولك للمنطقة التي حمّلت بدورك الخريطة التابعة لها، فإن الإتصال ينقطع، وتظل تحديثات إشارات المرور مثلًا فعالة حتى يتم تنبيهك بالحوادث والتأخيرات على الطريق ولإتخاذ طريق آخر، التحديث كان منتظر من المستخدمين وهاهو الآن جاء بعد طول إنتظار.

[appbox googleplay id=com.google.android.apps.maps&referrer=utm_source%3D42matters.com%26utm_medium%3Dplayboard.me]

Soundcamp

Soundcamp
Soundcamp

تطبيق جديد من سامسونج، وموجّه لعشاق الموسيقى، حيث للتطبيق قدرة على تحرير مقاطع الصوت وإضافة أو دمج أكثر من مقطع بمطقع واحد مضافًا إليه التأثيرات الصوتية، الأداة البارزة في التطبيق هي أداة تسجيل مقاطع الصوت، وبذلك تكنولوجيا تسجيل الأصوات ومنتجتها على هواتف أندرويد أصبحت متاحة وبشكل سهل بفضل هذا التطبيق.

[appbox googleplay id=com.sec.musicstudio&referrer=utm_source%3D42matters.com%26utm_medium%3Dplayboard.me]

 

لينكد إن

LinkedIn
LinkedIn

حصلت أكبر الشكبات المهنية في العالم على تحديث جديد لطالما إنتظره مستخدمي أندرويد، التحديث ركّز جلب تحسينات بصرية جميلة، فقد جلب التحديث تصميم العصر ماتيريال ديزاين، وبذلك أصبح يدعم التطبيق ماتيريال ديزاين بكافة قوائمه وتفرعاته، علاوةً على نقل الشريط الجانبي، للأعلى بصورة أفقية للتسهيل على المستخدم في تصفّح الشبكة.

[appbox googleplay id=com.linkedin.android&referrer=utm_source%3D42matters.com%26utm_medium%3DWidgetWeb]

إلى هنا نكون قد إنتهينا من فقرة الأسبوع هذه، للإطلاع على فقرة الأسبوع الماضي يمكنك الإنتقال لهذه المقالة.

 

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock