الهواتف الذكيه

Galaxy S7 قد ياتي بشاشة بدقة 4K

Galaxy S7 قد ياتي بشاشة بدقة 4K
Galaxy S7 قد ياتي بشاشة بدقة 4K

شهر ونصف تفصلنا عن نهايه العام الحالي 2015 وتعتبر هذه السنه هي الابرز في قطاع الهواتف الذكيه حيث تم اطلاق المئات من ان الاجهزه الذكيه سواء كانت تشمل قطاع الهواتف او اللوحيات او أجهزه الواقع الافتراضي وغيرها , وعديد الشركات في هذا العام كان لها دور كبير من بينها العملاقه الكوريه سامسونج التي كشفت عن العديد من المنتجات الذكيه من ابرزها هاتفي جالكسي S6 ايدج و s6 ايدج بلس .

خلال الاسابيع الماضيه ظهرت العديد من الاخبار التي تقول  ان سامسونج بدات تخطط للكشف عن هاتفها الذكي الجديد ” جالكسي اس 7 ” في وقت لاحق من العام القادم 2016 وباحدث التقارير التي ذكرناها سابقا فان 21 فبراير 2016 سيكون الموعد الرسمي للكشف عن Galaxy S7 .

لكن ما الجديد الذي ستقدمه سامسونج للمستخدمين ؟ هذا هوا السؤال المطروح والذي بكل تاكيد يشغل بال المستخدمين ومحبين وعملاء الشركه الكورية .

لعل الجواب الاقرب لهذا بسحب ما ذكر موقع ” androidheadlines ” بان سامسونج ستقدم Galaxy S7 بشاشه بدقة الـ4k بعد ان سبقتها بهذا العملاقه اليابانيه سوني حين قدمت هواتف سوني اكسبيريا z5 بدقة شاشه 4k , كما يتوقع ان يعمل الهاتف ايضا بمعالج ” Exynos 8890 ” والذي كشفت عنه الشركه مؤخرا بالاضافه الى معالج رسوميات Adreno 530 .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock