أخبار تقنية

الجيل الثاني لساعة ابل ووتش قادم في الربع الثاني لعام 2016

الجيل الثاني لساعة ابل ووتش قادم في الربع الثاني لعام 2016
الجيل الثاني لساعة ابل ووتش قادم في الربع الثاني لعام 2016

بعد ظهور عدة تقارير تفيد بأن أبل ستطلق الجيل الثاني من ساعتها الذكية ابل ووتش نهاية عام 2016، ظهر لنا مؤسس والرئيس التنفيذي “باري لام” لشركة Quanta Computer التايوانية والمسؤولة عن صناعة وإنتاج ساعات ابل ووتش ، وأشار أنّه شركته حاليًا تقوم بتصنيع الساعة لصالح شركة أبل.

وأشار “لام” أن الجيل الثاني من أبل ووتش سيكون أفضل في الأداء وبلا أدني شك ستحتوي على تقنيات تماشيًا مع العصر الذي يعيشه المستخدمين، وأشار أن ساعة أبل ووتش سيتم طرحها في الربع الثاني للعام المقبل 2016، كذلك أكد أن إنتاج الساعة لن يكون كبيرًا بل محدودًا إلى ان يتم توفيرها لجميع المستخدمين بعد فترة وتحديدًا في الربع الثالث من عام 2016.

وبهذا الحديث يكون قد نسف جميع الشائعات التي تدعي أن أبل ستقوم بإطلاق ساعتها الذكية أبل ووتش الجيل الثاني نهاية عام 2016 القادم، وفي نفس السياق ظهر تقرير آخر يدّعي بأن تصميم الساعة القادم سيكون على هيئة التصميم الماضي أي ساعة مربّعة الشكل، دعونا ننتظر ونرى صحة هذه التقارير.

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock