أخبار تقنية

إضافة تقنية 3D Touch في تطبيق الملاحة Waze ومميزات أخرى لFantastical على الآيفون 6s

إضافة تقنية 3D Touch في تطبيق الملاحة Waze على الآيفون 6s
إضافة تقنية 3D Touch في تطبيق الملاحة Waze على الآيفون 6s

خلال الشهر الماضي حصل تطبيق الملاحة الشهير على الآيفون على تحديث كبير مع تصميم جديد وتحسينات على الإبلاغ بالإزدحام المروري ومشاركة مدد الوصول إلى مكان معين مع الآخرين.

الآن، جاءت النسخة الجديدة من Waze مع اختصارات تقنية 3D Touch في أيقونة الشاشة الرئيسية للآيفون 6S و 6S بلس، كل مع عليك هو الضغط مطولا على الزر الجديد الذي جاء به هذا التحديث للوصول بسرعة إلى عنوان، مشاركة موقعك مع الآخرين، أو الحصول على الاتجاهات المناسبة لعنوان مكان عملك أو منزلك انطلاقا من موقعك الحالي، كما يتضمن التحديث أيضا إصلاح العيوب والمشاكل الموجودة مع إضافة تحسينات جديدة لأداء أفضل.

تطبيق Fantastical هو الآخر كان قد حصل على اختصارات 3D Touch في أيقونة الشاشة الرئيسية، اليوم تطبيقات “التقويم calendar” و “التذكير reminders” أضافت المزيد من المميزات التي تدعم تقنية 3D Touch لكل من مستخدمي آيفون 6s و 6s بلس.

img_3146

إضافة إلى أن Fantastical يدعم الآن خاصية جديدة من تقنية 3D Touch وهي Peek and Pop على أحدث نسخ الآيفون، لذا يمكنك الآن الضغط مطولا على حدث أو تذكير لترى التفاصيل في اللحظة ذاتها، كما يمكنك أيضا دفعه لفتحه بشكل كامل أو سحبه للأعلى لمزيد من الإجراءات كالتعديل، الحذف، النقل، التكرير، المشاركة ..

ولجميع مستخدمي آيفون فإن الwidget  الخاض بFantastical اليوم في مركز الإشعارات يعرض تقويم شهر كامل مع الأحداث والتذكيرات القادمة، يتقيد الآن بإعدادات الخط والحجم لمزيد من التنسيق.

screen-shot-2015-11-16-at-1-46-30-pm

تطبيق Fantastical يعمل أيضا على ساعات آبل ووتش الذكية، وذلك حتى يتمكن المستخدم من الإطلاع على الأحداث والتذكيرات الخاصة به بكل سهولة وهناك المزيد أيضا …

تحميل التطبيقين (Waze مجاني، Fantastical بسعر 4.99 دولا) :

[appbox appstore id323229106]

[appbox appstore id718043190]

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock