الهواتف الذكيه

لينوفو تطلق رسميًا هاتفها Vibe X3

لينوفو تطلق رسميًا هاتفها Vibe X3
لينوفو تطلق رسميًا هاتفها Vibe X3

أعلنت لينوفو وبشكل رسمي عن إطلاق هاتفها الذكي Vibe X3 والذي أعلنت عنه بعد مشاركتها في معرض IFA 2015، عمومًا أتى الهاتف بثلاث نسخ، وهذا ما هو معهود هذه الأيام من قبل الشركات المصنعة للهواتف الذكية، حيث تطلق أكثر من نسخة للهاتف يكون التغيير الأساسي بمساحة التخزين الداخلية، أو بحجم الشاشة.

النسخة الأولى والثانية من الهاتف تأتيان بذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 غيغابايت، وتحملان معالج من فئة سناب دراغون 808، كذلك يدعمان شريحتي إتصال الجيل الرابع، النسخة الأولى مساحة تخزين داخلية 32 أما النسخة الثانية مساحة تخزين داخلية 64 مع دعمهما للتوسعة عبر بطاقة ذاكرة خارجية.

فيما يتعلق بقوة التصوير، حمل الهاتف بنسختيه الأولى والثانية كاميرا خلفية عالية الدقة والقوة حيث أتت بقوة 23 ميغابيكسل، مضاف إليها حساس سوني  IMX230، وبذلك يدعم الهاتف التصوير بالدقة العملاقة 4K، بخصوص الكاميرا الأمامية أتت بقوة 8 ميغابيكسل، أما البطارية حملت خاصية الشحن السريع وأتت بسعة 3600مللي أمبير في الساعة.

المواصفات التي تشترك فيها جميع النسخ أن الشاشة أتت بحجم 5.5 بوصة بدقة Full HD مضاف إليها حمابة Gorilla Glass 3، وثلاث مضخمات صوت في واجهة الهاتف، والأبرز تقنية تصفية الصوت من الضوضاء عبر 3 مايكروفونات موجودة في عتاد الهاتف، وخاصية صوت الأكثر من رائعة Digital-to-analog،.

أمّا فيما يتعلق بالنسخة الثالثة للهاتف، وإضافًة للمواصفات المشتركة المذكورة سابقًا، تأتي بمعالج ثماني النواة من ميدياتك وبسرعة تردد 1.3 غيغاهيرتز، وذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت، ومساحة تخزين داخلية 16 غيغابايت قابلة للتوسعة، أما الكاميرا الخلفية تأتي بقوة 16 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بقوة 5 ميغابيسكل بالإضافة لبطارية سعتها 3400 مللي أمبير في الساعة وسعر الهاتف بنسخته الثالثة 300 $.

أما سعر النسخة الأولى (64 غيغابايت) ستكون بسعر 470 $ والنسخة الثانية بسعر 390 دولار، مع عدم معرفة رغبة الشركة بإطلاق الهاتف في الأسواق العالمية وما هو الموعد، حيث أطلقته في الصين حتى هذه اللحظة.

 

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock