التطبيقات

قوقل بلس يحصل على تحديث بإعادة تصميمه على الويب واندرويد و iOS

قوقل بلس يحصل على تحديث بإعادة تصميمه على الويب واندرويد و iOS
قوقل بلس يحصل على تحديث بإعادة تصميمه على الويب واندرويد و iOS

أعلنت قوقل عن إطلاقها تحديث جديد لشبكتها قوقل بلس “+Google”، وجلب هذا التحديث تصميمًا جديدًا سواء على سطح المكتب أو تطبيقاتها على الهواتف الذكية “اندرويد و iOS”، مع الإتاحة للمستخدم بحرية إختيار وتطبيق التصميم أو عدمه.

من جهته أشارت قوقل أن التصميم يجعل من شبكة قوقل بلس أكثر بساطة والأهم منظّمة ومرتبة بشكل معقول، وذكرت أن التركيز كان على الخدمات المتعلقة بالمجموعات”Collections” والمجتمعات ” Community” وجعلتها بموقع متيمز على الواجهة.

أخيرًا التصميم يمكن الإستفادة منه الآن على سطح المكتب وسيكون المستخدمين أحرار بإختيار التصميم الجديد من عدمه، أما بالنسبة لتطبيقاتها على الأجهزة الذكية، سيصل بشكل تدريجي للمستخدمين إلى أن يكتمل التحديث على جميع المستخدمين في الأيام القليلة القادمة.

عمومًا هذه خطوة جيدة من قوقل كون أن شبكة قوقل بلس الأقل حظًا في التحديثات الكبيرة، وقل ما نجد خدمات من شركة قوقل أقل سمعة من شبكة +Google.

المصدر: Google

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock