الهواتف الذكيه

نفاذ هواتف lumia 950xl من متجر الولايات المتحده وكندا

نفاذ هواتف lumia 950xl من متجر الويلات المتحده وكندا
نفاذ هواتف lumia 950xl من متجر الولايات المتحده وكندا

اعلنت عملاقه البرمجيات مايكروسوفت ان الطلبات الشراء المسبقة لهاتف lumia 950xl قد توقفت وذلك بسبب نفاذ الكميه خلال 48 ساعه من اطلاق الهواتف .

الولايات المتحده الامريكيه وكندا هي اول من اعلنت عن نفاذ الكميات لديها وحاليا اتاحت مايكروسوفت زر خاص يخبر المستخدم بضروره وضع بريده الالكتروني لاشعاره في حالت اصبح هناك كميات جديده للبيع من الهاتف .

ذكر ان لوميا 950xl يقدم هاتف شاشه بحجم 5.7 انش بدقة الوان ” OLED HD ” بدرجه وضوح 2560 × 1440 بيكسل , تبلغ كثافة البيكسلات في الشاشه 518 PPI كما ان الشاشه محميه بطبقة غوريلا غلاس 4 لحمايه الهاتف من اي خدوش .

تم تدعيم هاتف لوميا 950XL بمعالج سناب دراجون 810 وكما نعلم فان هذا المعالج لديه مشكله تتسبب في ارتفاع درجات حراره الاجهزه لكن عملاقه البرمجيات مايكروسوفت لم تغفل ابدا عن هذه النقطه حيث قامت بتزويد الجهاز بميزه التبريد المائي وهي ايضا متوفره لهاتف لوميا 950 , كما تم تدعيم الهاتف بمعالج رسوميات من نوع ” Adreno 430 ” , بالاضافه الى ذاكره وصول عشوائي 3 جيجا مع مساحه تخزين داخلية 32 جيجا قابله للزياده الى 2 تيرا بايت عن طريق بطاقه تخزين خارجيه من نوع microSD .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock