التطبيقات

تطبيق Expense على ايفون لإدارة مصاريفك اليومية والشهرية

تطبيق Expense على ايفون لإدارة مصاريفك اليومية والشهرية
تطبيق Expense على ايفون لإدارة مصاريفك اليومية والشهرية

تحتوي متاجر أنظمة التشغيل المختلفة على مجموعة كبيرة من تطبيقات إداراة المصاريف وتتبعها، وإذا ما دلّ هذا الكم الكبير من التطبيقات في هذا المجال بدل على أهمية تطبيقات إدارة المصاريف عند المستخدمين، وبرأيي المتواضع عند تجربتي لأحد هذه التطبيقات ومنذ فترة طويلة وجدتها مفيدة، وخاصةً تعريفي بأن ذهبت الأموال خلال فترة محددة.

إن كنت تريد تجربة أحد التطبيقات الجديدة عليك تجربة تطبيق Expense الذي يحمل في جعبته العديد من المميزات، من ناحيته التطبيق متاح فقط لمستخدمي نظام أبل iOS وهو مطورح بشكل مجاني وكامل على المتجر، أبرز ما يميزه التطبيق هي بساطته وسهولته وحتى السرعة في عملية إضافة المصاريف له.

ولمقتني هواتف أبل الأخيرة من شأنه التطبيق يدعم خاصية اللمس 3D Touch، أيضًا من مميزات التطبيق دعمه للرسوم البيانية التي تظهر لك لتفيد أي الأيام التي قمت بصرف الكثير من الأموال فيها، أخيرًا يعرض لك التطبيق تقرير مفصّل وبشكل شهري عن مصايفك، وكيف صرفتها وعلى ماذا صرفتها.

[appbox appstore id1020335225]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق