التطبيقات

HangoverApp على iOS لمزامنة الصور بشكل آمن دون سحابة “مميز”

هناك المئات من التطبيقات المتوفّرة للمستخدمين والتي يمكن الإستفادة منها في مشاركة الصور بين المستخدمين وبغض النظر عن نظام التشغيل المعمول به الهاتف الذكي، تطبيق HangoverApp أحد التطبيقات المميزة جدًا والتي تأتي بفكرة فريدة من نوعها، من جهته التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل على متجر أبل وستور.

تطبيق HangoverApp عبارة عن تطبيق لمزامنة الصور الشخصية بين الأصدقاء دون سحابة أو الحاجة إلى إتصال بالإنترنت، بل يعتمد التطبيق على وضع الصور بجهاز واحد، ومقتني هذا الجهاز يحدد مسؤولي التطبيق والتي من جهته يسمح لهم بالدخول إلى الصور، ليس هذا فقط بل آلية الدخول إلى الصور تكون عندما يقترب جميع المسؤولين الذين تم تحديدهم سابقًا ويجتمعوا بمنطقة جغرافية واحدة، أنذاك تظهر الصور للكل، وعند الإبتعاد تختفي الصور.

أيضًا يتمتع التطبيق بخاصية تشفير الصور وأشرطة الفيديو، أخيرًا التطبيق مفيد جدًا وللإستفادة منه يجب أن يكون مُثبت على جميع الأجهزة التي تريد مزامنة الصور عليها.

[appbox appstore id956819758]

 

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock