افضل تطبيقات iOS للأسبوع الثالث لشهر نوفمبر

مر أسبوع آخر، وكعادتنا نُقدّم لكم تجربة تطبيقات iOS بشكل مُنظّم، إن كنت أحد الذين يحبّون تجربة تطبيقات جديدة بشكل أسبوعي ومنظّم، نحن نفتح بابًا آخر لك نعرض فيه مجموعة من التطبيقات التي تم رفعها مؤخرًا على متجر أبل وستور، كذلك نعرض لكم مجموعة التطبيقات التي حصلت على تحديث كبير تستحق أن تكون من ضمن الفقرة، وحتى لا نطيل عليكم بالحديث إليكم قائمة التطبيقات هذه.

Relight

أحد تطبيقات التصوير ومعالجة الصور الجديدة، أبرز ما يجلبه هذا التطبيق هو تركيزه على خاصية التصوير HDR في محاولة له من تحقيق ما هو أفضل لهذا النوع من الصور، كذلك له أدواته القوية في متابعة التعرض للصور ناهيك عن التأثيرات الفنية الكاملة، من جانبه التطبيق يدعم خاصية اللمس ثري دي تاتش الخاصة بهواتف أبل الأخيرة “آيفون 6S وآيفون 6S بلس والتي من خلالها سيتمكن المستخدم من القيام بإجراءات سريعة، التطبيق مدفوع ويمكنك تحميله بشرائه بسعر 2.99$.

[appbox appstore id1055538670]

Expense

Expense

تطبيق Expense الذي يحمل في جعبته العديد من المميزات، من ناحيته التطبيق متاح فقط لمستخدمي نظام أبل iOS وهو مطورح بشكل مجاني وكامل على المتجر، أبرز ما يميزه التطبيق هي بساطته وسهولته وحتى السرعة في عملية إضافة المصاريف له.

ولمقتني هواتف أبل الأخيرة من شأنه التطبيق يدعم خاصية اللمس 3D Touch، أيضًا من مميزات التطبيق دعمه للرسوم البيانية التي تظهر لك لتفيد أي الأيام التي قمت بصرف الكثير من الأموال فيها، أخيرًا يعرض لك التطبيق تقرير مفصّل وبشكل شهري عن مصايفك، وكيف صرفتها وعلى ماذا صرفتها.

[appbox appstore id1020335225]

HangoverApp

هذا التطبيق تم طرحه قبل شهر من الآن ولفائدته أحببت ان اضعه هنا، حيث HangoverApp عبارة عن تطبيق لمزامنة الصور الشخصية بين الأصدقاء دون سحابة أو الحاجة إلى إتصال بالإنترنت، بل يعتمد التطبيق على وضع الصور بجهاز واحد، ومقتني هذا الجهاز يحدد مسؤولي التطبيق والتي من جهته يسمح لهم بالدخول إلى الصور، ليس هذا فقط بل آلية الدخول إلى الصور تكون عندما يقترب جميع المسؤولين الذين تم تحديدهم سابقًا ويجتمعوا بمنطقة جغرافية واحدة، أنذاك تظهر الصور للكل، وعند الإبتعاد تختفي الصور.

أيضًا يتمتع التطبيق بخاصية تشفير الصور وأشرطة الفيديو، أخيرًا التطبيق مفيد جدًا وللإستفادة منه يجب أن يكون مُثبت على جميع الأجهزة التي تريد مزامنة الصور عليها.

[appbox appstore id956819758]

iWASEL VPN

أحد تطبيقات التشفير والحماية، مثله مثل تطبيقات VPN المتاحة على مختلف متاجر الهواتف الذكية، ما يميز التطبيق هو التصميم الذي يجلبه، ناهيك عن سهولة الإستخدام والسرعة الكبيرة في جلب النتائج، كذلك أغلب الإعدادات لا تتطلب من المستخدم القيام بها بشكل يدوي بل متاحة تلقائيًا عند النقر والبدء في عملية التشفير، كذلك التطبيق يدعم العمل على عدة أجهزة في نفس الوقت لأي عنوان IP لأي دولة يريدها المستخدم.

[appbox appstore id872471569]

أخيرًا للإطلاع على أفضل تطبيقات iOS للاسبوع الماضي يمكنك الإنتقال إلى هنا، وانتظرونا في مقالة جديدة لافضل تطبيقات iOS للأسبوع القادم بمشيئة الله.

 

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *