أخبار تقنيةالهواتف الذكيه

تقرير: جالاكسي أس 7 سيحمل منفذًا للذاكرة الخارجية

تقرير: جالاكسي أس 7 سيحمل منفذًا للذاكر الخارجية
تقرير: جالاكسي أس 7 سيحمل منفذًا للذاكر الخارجية

كما هو معروف في النسخة السابقة من هواتف جالاكسي أس “جالاكسي أس 6 و جالاكسي أس 6 إيدج” لم يأتيا بالدعم لذاكرة خارجية، لكن لربما الأمر سيختلف مع هاتف سامسونج القادم والمنتظر جالاكسي أس 7 حيث أوضح تقرير آخر أن شركة سامسونج تخطط لإعادة فكرة توسيع مساحة التخزين للمستخدمين عبر إتاحتها دعم ذاكرة خارجية “MicroSD “.

كذلك أفاد نفس المصدر أن الهاتف سيتم تزويده بمعالج Exynos 8890 و معالج سناب دراغون 820 “حسب المنطقة” كما تعودنا من سامسونج بالتشكيل في المعالجات الموضوعة في نفس الهاتف، أيضًا أشار أن تقنية BRITECELL لربما تكون متاحة على الهاتف والتي من شأنها تجعل حجم الكاميرا أصغر ولكن أدق أضعاف من السابق، وخاصةً عند التصوير في مناطق منخفضة الضوء، كذلك يمكن ان نرى منفذ USB Type-C على الهاتف.

فيما يخص بالشاشة أشار التقرير بأن هاتف جالاكسي أس 7 سيحمل شاشة قياسها 5.2 بوصة بدقة 1440×2560 بكسل ويشاع في تقارير سابقة بدقة 4K، كذلك هاتف جالاكسي أس 7 إيدج سيحمل شاشة قياسها 5.7 بوصة بجودة Quad HD أو 4K.

أخيرًا من المتوقع أن تعلن سامسونج عن هواتفها الجديدة في حدث MWC 2016 بمدينة برشلونة الإسبانية من هذا الشهر الحالي.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock